غلاطة سراي التركي يودع “يوروبا ليغ” من الدور التمهيدي الثاني

ودّع فريق غلاطة سراي التركي، اليوم الخميس، بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ” من الدور التمهيدي الثاني للبطولة.

واكتفى غلاطة سراي بالتعادل على ملعبه في مباراة الإياب مع أوسترسوند السويدي بهدف لكل منهما، ليفشل في تعويض نتيجة مباراة الذهاب التي خسر فيها بنتيجة صفر-2، ليخرج بمجموع المباراتين بنتيجة 1-3.

تقدم لاوسترسوند، العراقي بروا حكمت نوري من ضربة جزاء في الدقيقة 60، وعادل النتيجة لغلاطة سراي أحمد تشالك في الدقيقة 69 من زمن المباراة.

وفي نفس الدور، تأهلت فرق رهيندورف ألتاش النمساوي وهايدوك سبليت الكرواتي ومتيولاند الدنماركي وروجومبروك السلوفاكي.

وفاز رهيندورف على مضيفه دينامو بريست بطل روسيا البيضاء في مباراة الإياب بنتيجة 3-صفر، وكانا قد تعادلا في الذهاب بنتيجة 1-1، ليكون التأهل له بمجموع المباراتين بنتيجة 4-1.

وتغلب هايدوك على مضيفه ليفسكي صوفيا البلغاري بنتيجة 2-1 ف مباراة الإياب، بعد فوزه في الذهاب بنتيجة 1-صفر، ليتأهل بمجموع المباراتي بنتيجة 3-1.

وأكد متيولاند تفوقه على ضيفه فرينكفاروزي المجري بالفوز عليه في الإياب بنتيجة 3-1، بعد فوزه في الذهاب بنتيجة 4-2، ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 7-3.

وعاد روجومبروك بفوز خارج ملعبه في الإياب على مضيفه بران النرويجي بنتيجة 2-صفر، بعد أن نال هزيمة في الذهاب على ملعبه بنتيجة 1-صفر، ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 2-1.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد الإنجليزي هو الفائز بلقب النسخة الأخيرة للبطولة.

اخبار ذات صلة

You might also like More from author