زامبيا تسحق الجزائر بثلاثية.. وتبعده عن سباق المنافسة على بطاقة المونديال

سحق المنتخب الزامبي لكرة القدم، ضيفه المنتخب الجزائري بنتجية ثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي انتهت قبل قليل، لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وسيطر أصحاب الأرض على معظم أوقات المقابلة، قبل أن يتمكن بريان مويلا من تسجيل الهدف الأول لزامبيا في الدقيقة السابعة بضربة رأسية.

ومع محاولة لاعبي الجزائر البحث عن هدف التعادل، استغل منتخب زامبيا المساحات وسجل “مويلا” الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في الدقيقة 32 من الجولة الأولى.

وفي الشوط الثاني تمكن ياسين براهيمي، من تقليص النتيجة لصالح منتخب بلاده لجزائر بهدف صاروخي في الدقيقة 55، كما أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب المتنخب الزامبي ساكالا في الدقيقة 56 ليمنح فرصة ذهبية للجزائر من أجل تحقيق التعادل، غير أن  المنتخب الزامبي نجح في تسجيل الهدف الثالث من هجمة مرتدة سريعة عن طريق إينوك مويبو في الدقيقة الأخير من عمر المقابلة.

تجدر الإشارة أن المنتخب النيجيري يحتل صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، وهو ما يصعب الأمور على منتخب الجزائر في التأهل لمونديال روسيا 2018، حيث توقف رصيدهم عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

You might also like More from author