الساحر ميسي يقود برشلونة لفوز ساحق على يوفنتوس

سجل الساحر ليونيل ميسي هدفين ليقود برشلونة للفوز 3-صفر على يوفنتوس في بداية قوية للفريق القطالوني ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء ثار فيها من خروجه من دور الثمانية للبطولة امام بطل ايطاليا.

وأنهى ميسي حالة الصمت قرب نهاية الشوط الأول بعد تمريرة رائعة مع لويس سواريز ليسدد الكرة بعيدا عن جيانلويجي بوفون متفوقا على الحارس الايطالي المخضرم لأول مرة في أربع مباريات جمعت بينهما.

وكان اللاعب الأرجنتيني عنصرا مهما في الهدف الثاني وأجبر دفاع يوفنتوس على إبعاد الكرة عن خط المرمى لتصل لايفان راكيتيتش الذي سدد في المرمى الخالي في الدقيقة 56 ليضيف بذلك لهدفه أمام يوفنتوس في نهائي دوري الأبطال عام 2015.

لكن ميسي تمكن من إحراز هدفه الثاني والثالث لبرشلونة بعد أن تلقى تمريرة اندريس انيستا ليفتح المزيد من الثغرات في دفاع يوفنتوس المستنزف قبل أن يسدد في مرمى بوفون محرزا سابع أهدافه في ثلاث مباريات.

وبدا يوفنتوس ظلا شاحبا للفريق الذي فاز على برشلونة 3-صفر في مجموع مباراتي الموسم الماضي ليبلغ النهائي وذلك في ظل افتقاده لخمسة لاعبين أساسيين بما في ذلك المدافع جيورجيو كيليني.

وتلقت شباك يوفنتوس سبعة أهداف في اخر مباراتين له في البطولة القارية على امتداد موسمين.

You might also like More from author