تشيك يطلب من أرسنال الفوز بلقب الدوري الأوروبي أو التفكير في أولوية أخرى

قال الحارس بيتر تشيك إنه يتعين على أرسنال دخول الدوري الأوروبي لكرة القدم بنية الفوز بلقبه أو البحث عن أولوية أخرى للفريق هذا الموسم.

ويستضيف الفريق اللندني منافسه كولونيا الألماني في ثاني أرفع مسابقة للأندية في أوروبا يوم الخميس وقال تشك الذي فاز باللقب مع تشيلسي في موسم 2012-2013 إنه يتعين على الفريق التفكير في طريقة للتعامل مع البطولة.

وأبلغ صحيفة ايفينينج ستاندارد اللندنية ”عليك أن تختار“.

وتابع ”في تشيلسي كنا نشعر بخيبة أمل بالغة بعد الخروج من دور المجموعات (لدوري الأبطال) لكننا قررنا في النهاية ان نخوض الدوري الأوروبي ونفوز بلقبه“.

وتابع ”إما أن تتعامل مع البطولة بجدية وتفوز بها أو تضع أولويات أخرى لنفسك وتعمل على تحقيقها“.

ولم يتأهل أرسنال، الذي حل خامسا في الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي، إلى دوري الأبطال لأول مرة في 20 عاما وألمح أرسين فينجر مدرب أرسنال إلى أن النادي سيركز على الفوز بأول ألقابه في الدوري منذ 2004 هذا العام.

وسيدرس فينغر، الذي ألمح أيضا إلى أنه قد يريح لاعبيه البارزين في مباريات الدوري الأوروبي، ما إذا كان سيدفع بالمهاجم اليكسيس سانشيز أمام الفريق الالماني يوم الخميس.

وأطلقت جماهير صيحات استهجان ضد اللاعب التشيلي في ملعب الإمارات خلال مشاركته القصيرة كبديل في انتصار 3-صفر على بورنموث يوم السبت.

لكن تشيك قال إن سانشيز، الذي ربطته تكهنات باحتمال الانتقال إلى الغريم مانشستر سيتي في الصيف، عازم على مساعدة الفريق.

وقال ”تحدثت مع اليكسيس وهو يرغب في الانتصار“.

وتابع ”في بعض الأحيان يقول الناس إنه فعل هذا أو قال ذلك لكني أعتقد أنه من اللاعبين الذين يقدمون كل ما عندهم ويلعبون بحماس وإخلاص“.

You might also like More from author