فوز حسنية أكادير و شباب الريف الحسيمة وسريع وادي زم في ذهاب ثمن نهاية كأس العرش

حققت فرق حسنية أكادير و شباب الريف الحسيمة وسريع وادي زم انتصارات مهمة مساء اليوم الأربعاء في إطار مباريات الذهاب لدور الستة عشر من مسابقة كأس العرش لكرة القدم، فيما تعادل الدفاع الحسني الجديدي في قمة هذا الدور مع اتحاد طنجة سلبياً.

ففي المباراة الأولى، انتزع حسنية أكادير فوزا مهما من مضيفه شباب أطلس خنيفرة (1-صفر) في المباراة التي جرت بينهما على الملعب البلدي لخنيفرة.

ويدين حسنية أكادير بفوزه إلى مهاجمه بديع أووك صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (11).

وفي المباراة الثانية، أحرز فريق جمعية شباب الريف الحسيمة فوزاً ثميناً على حساب مضيفه جمعية سلا (2-صفر) في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب بوبكر عمار بسلا.

وسجل الهدفين أيوب الملوكي ومحمد الرحيلي في الدقيقتين (11 و84) .

أما في المباراة الثالثة، فقد حقق سريع وادي زم، الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى، فوزاً تاريخياً على جاره أولمبيك خريبكة (1-صفر) في المباراة التي جرت بينهما على الملعب البلدي بقصبة تادلة، والتي تعد الأولى لهما معا في المسابقة.

وسجل هدف المباراة الوحيد محمد المجهد في الدقيقة (61).

وفي المباراة الرابعة، أخفق الدفاع الحسني الجديدي في تخطى عقبة ضيفه اتحاد طنجة، لتنتهي المباراة التي جرت بينهما في مدينة الجديدة، بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومن المقرر ان تخوض الفرق الثمانية مواجهات العودة يوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر الجاري، لتحديد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي.

وكان الجيش الملكي وشباب قصبة تادلة قد حققا فوزين مهمين على كل من النادي السالمي (4-صفر) والاتحاد البيضاوي (4-2) أمس الثلاثاء في افتتاح مباريات الذهاب لدور الستة عشر من المسابقة.

وقد تم تأجيل مباراتي الرجاء البيضاوي مع اتحاد الفتح الرياضي، والوداد البيضاوي مع نهضة بركان نظراً لالتزام الوداد واتحاد الفتح بالمشاركة في منافسات بطولتي دوري الأبطال الإفريقي وكأس الاتحاد “الكونفدرالية”.

You might also like More from author