قال مهاجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إن فريقه كان في حاجة للفوز الذي حققه على أبويل نيقوسيا القبرصي 3-0 في دوري أبطال أوروبا، لكي يخرج من كبوة تعادلاته في الليغا خلال مباراتين متتاليتين على ملعبه سانتياغو برنابيو.

وفي تصريحات أدلى بها عقب مباراة أبويل، التي سجل خلالها هدفين، أشار كريستيانو: “كنا نحتاج للفوز. لعبنا على أرضنا وكنا نود أن نستهل التشامبيونز ليغ بطريقة جيدة. كنا ندرك أننا نواجه فريقاً دفاعياً جداً”.

وأضاف “صاروخ ماديرا” أن الريال كان من الممكن أن يسجل أهدافاً أكثر، لكنه يرى أن “الميرينغي” حقق نتيجة جيدة، مبيناً: “نحن في وضع جيد وسعداء بذلك”.

وعاد كريستيانو للعب مع الريال بعد نحو شهر من الغياب بسبب عقوبة الإيقاف في الليغا، التي يتبقى فيها مباراة واحدة أمام سوسييداد الأحد المقبل.

وحول هذا الأمر، أشار: “أنا سعيد للغاية بالعودة للعب. إنها منافسة مختلفة، والعودة للعب وتسجيل أهداف كان أمراً بالغ الأهمية بالنسبة لي. ساهمت في فوز الفريق وينتابني شعور جيد لذلك”.

وأعرب “الدون” عن رغبته في التتويج مع “الملكي” بلقب التشامبيونز مجدداً، مبيناً: “إنه طريق طويل، علينا التفكير في كل مباراة على حدة. سنخوض دور المجموعات ثم نرى ما سيحدث، لكننا نود الفوز بالتشامبيونز فهي بطولة ريال مدريد”.