فياريال الإسباني ونيس الفرنسي يتأهلان للأدوار الإقصائية في الدوري الأوروبي

تأهل فياريال الإسباني ونيس الفرنسي إلى الأدوار الإقصائية في الدوري الأوروبي لكرة القدم قبل جولة على نهاية دور المجموعات بعدما انتصرا اليوم الخميس.

وخسر أرسنال 1-صفر أمام كولونيا في ألمانيا لكنه يظل في صدارة المجموعة الثامنة بينما ودع هيرتا برلين البطولة بخسارته 3-2 من أتليتيك بيلباو.

وتقدم فياريال إلى دور 32 بفوزه 3-2 على أستانة لينهي الفريق القادم من قازاخستان سلسلة من 17 مباراة دون هزيمة بعدما سجل البديل سيدريك باكامبو هدفين للفريق الاسباني. كما أحرز ماريو بالوتيلي هدفين أحدهما من ركلة جزاء ليتفوق نيس 3-1 على زولته فارجيم البلجيكي وضمن التأهل عن المجموعة 11.

وفاز أوسترسوندس السويدي الذي يشارك لأول مرة في مسابقة أوروبية 2-صفر على ضيفه زوريا لوهانسك الأوكراني ليحتل صدارة المجموعة العاشرة برصيد عشر نقاط.

وتغلب سالزبورج بسهولة 3-صفر على فيتوريا جيمارايش البرتغالي كما تفوق فيكتوريا بلزن 2-صفر على ستيوا بوخارست الروماني.

كان أرسنال ضمن التأهل للدور المقبل قبل رحلته إلى المانيا لكنه تعرض لهزيمة محبطة أمام متذيل الترتيب في دوري الدرجة الأولى الألماني.

وسجل سيرو جيراسي هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 62 بعد تعرضه لعرقلة من ماتيو ديبوشي. وحاول ريس نيلسون وجاك ويلشير إدراك التعادل لأرسنال لكن حارس كولونيا تيمو هورن وقف لهما بالمرصاد.

You might also like More from author