ماتيتش وإبراهيموفيتش ثنائي يونايتد يغيبان عن مواجهة تشسكا

(رويترز) – قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن الفريق سيفتقد جهود الثنائي نيمانيا ماتيتش وزلاتان إبراهيموفيتش في مواجهة تشسكا موسكو الروسي يوم الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وخرج ماتيتش لاعب وسط صربيا مصابا في مواجهة واتفورد الأسبوع الماضي لكنه لعب أساسيا في انتصار يونايتد 3-1 على أرسنال في الدوري يوم السبت.

وقال مورينيو إنه لن يجازف بالدفع باللاعب البالغ من العمر 29 عاما في المباراة التي يحتاج يونايتد للخروج منها بنقطة ليضمن صدارة المجموعة الأولى.

وأبلغ مورينيو مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين “ماتيتش مصاب وعندما أقول انه مصاب فانه يكون كذلك بالفعل. لن أدفع به غدا. ماتيتش سيغيب.

”هناك لاعبان اخران يشاركان في كل مباراة ويحتاجان إلى راحة أيضا. الشيء الأكثر أهمية أن هناك لاعبين اخرين يستحقون الحصول على فرصة للمشاركة“.

وأكد مورينيو أن ابراهيموفيتش سيحصل على راحة في اطار برنامج اعادة تأهيل يخضع له منذ عودته من اصابة طويلة في الركبة.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 36 عاما أربع مباريات كبديل الشهر الماضي لكنه استبعد من مباراة أرسنال.

وأضاف مورينيو ”يحتاج زلاتان في بعض الأحيان إلى تدريبات شاقة على العضلات المؤثرة على الركبة التي يعاني فيها من مشاكل“.

وتابع ”يقوم بعمل رائع ويقسم وقته بين صالة الالعاب الرياضية والملعب. سيغيب مرة اخرى غدا لكنه سيعود الى المنافسات بعد مباراة تشسكا“.

ورفض مورينيو الكشف عما اذا كان النادي طعن على عقوبة ايقاف بول بوجبا بعدما حصل لاعب الوسط على بطاقة حمراء مباشرة بسبب التحام عنيف مع لاعب من أرسنال.

وقال مورينيو ”لا يعاني من الايقاف في دوري الابطال. سيلعب غدا“.

وتابع ”بالطبع يشعر باجهاد لانه خاض مباراة كبيرة مطلع الاسبوع ولم يكن أمامه الكثير من الوقت للاستعداد لمباراة تشسكا. لكنه سعيد جدا باللعب من أجل مواصلة التحسن. منذ عودته من اصابة وهو يقدم عروضا رائعة“.

ويستضيف يونايتد غريمه مانشستر سيتي المتصدر يوم الاحد وأمامه فرصة لتقليص الفارق إلى خمس نقاط في الصدارة.

You might also like More from author