المغرب ضمن أكثر 10 دول طلبا لتذاكر المونديال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا استئناف عملية بيع تذاكر كأس العالم روسيا 2018، أمس الثلاثاء على الموقع الإلكتروني للاتحاد، وأسفرت الإثارة التي جلبتها القرعة الرسمية عن موجة أخرى من الاهتمام من مختلف أنحاء العالم.

وأشار الموقع إلى أنه خلال أول 24 ساعة، قدمت الجماهير من مختلف أنحاء العالم طلبات لشراء 1.318.109 تذكرة بالتزامن مع بدء فترة مبيعات قرعة الاختيار العشوائية التي ستستمر حتى 31 يناير 2018.

وجاء المغرب ضمن قائمة أكثر عشر دول طلبًا للتذاكر، بالإضافة إلى كل من الأرجنتين، بيرو، المكسيك، أمريكا، كولومبيا، البرازيل، مصر، الصين وبولندا، وأعلن الاتحاد أنه حتى الآن جاءت أكثر الطلبات من روسيا بينما يبقى الطلب الدولي مرتفعاً حيث يشكل 34 في المائة.

يذكر أنه يمكن للجماهير التقدم بطلب لشراء تذاكر المباريات الفردية لجميع المباريات “فيما عدا مباراتي الافتتاح والنهائي”، بجانب التذاكر الخاصة بالملاعب وتذاكر المشجعين، وفي حالة تخطي عدد التذاكر المطلوبة المخزون المتاح، سيتم تخصيص التذاكر باستخدام إجراء قرعة الاختيار العشوائية.

وأعلنت الفيفا أنه يمكن للجماهير تقديم طلبات الحصول على التذاكر في أي وقت من اليوم وحتى ظهر يوم الإثنين “بتوقيت موسكو” الموافق 31 يناير، دون إعطاء أي أفضلية للطلبات المتقدمة في تاريخ معين.

 

 

 

 

You might also like More from author