أنطاليا سبور التركي يقيل البرازيلي ليوناردو

نفصل المدرب البرازيلي ليوناردو، مدرب ميلان الايطالي وباريس سان جرمان الفرنسي السابق، عن ناديه انطاليا سبور التركي ودياً، بعد أقل من شهرين على تعيينه.

وأعلن النادي في بيان الخميس “افترق مسارنا مع ليوناردو اراوجو باتفاق متبادل”. وتابع: “نشكره لمساهمته في النادي، ونتمنى له نجاحاً كبيراً في مغامرته الرياضية المقبلة”.

ويأتي إعلان القرار بعد أيام من خسارة جديدة للفريق في الدوري على أرض طرابزون سبور، ليحتل المركز الرابع عشر في الدوري على بعد نقطتين من أول الفرق المهددة بالهبوط.

ويضم أنطاليا سبور في صفوفه الكاميروني صامويل ايتو والفرنسي سمير نصري.

وحل ليوناردو (48 عاماً)، مدرب ميلان وانتر الإيطاليين والمدير الرياضي لباريس سان جرمان الفرنسي سابقاً، في نهاية أيلول/ سبتمبر الماضي، بدلاً من رضا جاليمباي الذي استقال من منصبه بعد بداية بطيئة.

وتحت إدارة رئيس النادي علي صفاق أوزتورك، يعد نادي المدينة التركية الجنوبية الواقعة على البحر المتوسط من بين الأكثر طموحاً، برغم صعوده إلى السوبرليغ عام 2015. ويريد أوزتورك كسر هيمنة عمالقة اسطنبول، برغم فشله في تحقيق نجاحات كبيرة حتى الآن.

وحل الفريق في المركز التاسع في موسم 2015-2016 والخامس في الموسم الماضي، وأفلت منه من ثم التأهل الى مسابقة الدوري الأوروبي.

You might also like More from author