اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية تصدر عقوبات جديدة

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الثلاثاء 5 دجنبر 2017، وأصدرت القرارات التالية:

بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول :

– توقيف زهير نعيم لاعب فريق المغرب التطواني 3 مباريات نافذة، مع غرامة مالية قدرها 5000 درهما، لضربه الخصم، في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي لحساب مؤجل الجولة 5 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول.

– تغريم نادي المغرب التطواني مبلغ 5000 درهما، لاستعمال جماهيره للشماريخ النارية خلال اللقاء الذي جمع بين المغرب التطواني بنادي الوداد الرياضي لحساب مؤجل الجولة 5 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول.

–  تغريم نادي أولمبيك آسفي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي، لحساب فعاليات الجولة 10 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

–  تغريم شباب الريف الحسيمي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، لحساب فعاليات الجولة 10 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

– تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف الحسيمي، لحساب فعاليات الجولة 10 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

– تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة المؤجلة عن الدورة 4 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

–  تغريم نادي الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، لحساب فعاليات الجولة 10 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني:

–  تغريم فريق شباب بنكرير مبلغ 3750 درهما، لرمي جماهيره القنينات داخل الملعب في اللقاء الذي جمع شباب بنكرير بأولمبيك الدشيرة لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب.

توقيف صالح السلمي لاعب فريق شباب المسيرة لـ3 مباريات مع غرامة مالية قدرها 3750  درهما.

 

 

You might also like More from author