مدرب باريس سان جيرمان: لا نخشى مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

أكد مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الإسباني أوناي ايمري، اليوم الإثنين، أنه لا يخشى ريال مدريد، وذلك بعد أن أوقعت قرعة دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا فريقه في مواجهة حامل اللقب.

وقال إيمري عقب القرعة التي جرت اليوم الإثنين في مدينة نيون السويسرية: “إنها مواجهة جيدة، أعتقد أنه بإمكاننا أن ننافس ريال مدريد”.

وأضاف المدرب الإسباني: “من أجل تحقيق أشياء كبيرة في دوري الأبطال عليك أن تفوز على أفضل الفرق، دور الستة عشر لحظة جيدة من أجل مواجهتهم، علينا أن نظهر شخصيتنا ومهاراتنا الفنية وموهبتنا، الموهبة أمر مهم للغاية”.

وتابع إيمري: “لا أعتقد أن القرعة أوقعتنا أمام أسوأ منافس ممكن، نحن نتمتع بمستوى يؤهلنا لمواجهته، دوري أبطال أوروبا يتعلق بمواجهة الأفضل، ونحن سعداء بهذا التحدي”.

وتعتبر مواجهة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد هي الأقوى في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة الذهاب على ملعب النادي الإسباني، سانتياغو بيرنابيو، في فبراير (شباط) المقبل، على أن تقام مباراة العودة في مارس (آذار) 2018 على ملعب حديقة الأمراء، معقل باريس سان جيرمان.

ولا يزال باريس جيرمان يطارد حلم الحصول على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، وازداد شغفه بحصد هذا اللقب الثمين بعد أن انتقلت ملكيته لمؤسسة مالية قطرية كبيرة في العام 2011.

وخرج باريس سان جيرمان من دور الستة عشر للبطولة في الموسم الماضي رغم فوزه على برشلونة في مباراة الذهاب برباعية نظيفة، ولكنه تجرع هزيمة مذلة في مباراة العودة على ملعب الكامب نو، معقل النادي الكاتالوني، بنتيجة 1-6.

وبعد هذا الخروج الصادم، عقد النادي الباريسي صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم، إذ دفع 222 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا، بالإضافة إلى تعاقده مع اللاعب الفرنسي الصاعد وأحد أبرز نجوم الكرة العالمية الجدد، كيليان مبابي.

You might also like More from author