البطولة الوطنية للايت كونتاكت: جمعيتا المجد مراكش (ذكور) والخلود سلا (إناث) يحرزان اللقب

أحرزت جمعيتا المجد مراكش (ذكورا) والخلود سلا (إناثا) لقب البطولة الوطنية للايت كونتاكت للكبار والكبيرات حسب الفرق، التي احتضنت منافساتها قاعة محمد السادس بمدينة شفشاون نهاية الأسبوع الماضي.

وعاد مركز الوصيف في فئة الكبار لجمعية ياسر جيم بفاس، فيما حلت جمعية الملكي خريبكة في المركز الثالث. ولدى الكبيرات، حلت جمعية أسود الأطلس مراكش في المركز الثاني متبوعة في المركز الثالث بجمعية واكريم البيضاء.

وعرفت هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ المواي طاي الصافات والرياضات المماثلة ، بتعاون مع عصبة الشمال وبتنسيق مع النيابة الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بمدينة شفشاون، مشاركة جميع الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة.

وفي ما يلي النتائج التقنية لهذه البطولة: — الكبار: وزن أقل من 57 كلغ: أنس الجزولي (جمعية المجد مراكش). وزن أقل من 63 كلغ: إبراهيم العبون (جمعية صحتي بن يخلف) وزن أقل من 69 كلغ: اسامة أمجوض (جمعية الشعلة يعقوب المنصور). وزن أقل من 74 كلغ: مروان أرحيمو (جمعية صقور مكناس). وزن أقل من 79 كلغ: محمد تمضيض (جمعية تيم بارا مكناس). وزن أقل من 84 كلغ: محمد الوتري (جمعية الملكي خريبكة). وزن أقل من 89 كلغ: إزيكير أندو (جمعية ياسر فاس ). وزن فوق 89 كلغ: مهدي رايس (كوكب مراكش). — الكبيرات: وزن أقل من 50 كلغ: كوثر زويتة (جمعية نجوم الريف الفنيدق). وزن أقل من 55 كلغ: اميمة بلواث (جمعية الخلود سلا). وزن أقل من 60 كلغ: عتيقة الكداني (جمعية المواطنة تامسنا). وزن أقل من 65 كلغ: فاطمة الزهراء الوزيري (جمعية واكريم البيضاء). وزن فوق 65 كلغ: أسماء فلكاطة (جميعة أسود الأطلس مراكش).

You might also like More from author