سيميوني يضحي بكراسكو لينضم لقائمة الراحلين

كشفت تقارير صحافية إسبانية، أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد ناقشت ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم في يناير  المقبل مع مديره الفني، الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وقالت صحيفة آس الإسبانية، اليوم الأربعاء، إنه بالإضافة إلى اللاعبين لوسيانو فيتو، ونيكو جايتان، يتعين على أتلتيكو مدريد الاستغناء عن لاعب أخر.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الكرواتي شيمي فرساليكو كان يبدو الأقرب للرحيل عن النادي المدريدي، ولكن إدارة النادي أعطت لسميوني حرية الاختيار بين فرساليكو، والبلجيكي يانيك كراسكو، ليختار المدرب الأرجنتيني الاحتفاظ بالأول.

وواجه كراسكو الذي لم يستعن به سيميوني في المباريات الأخيرة صعوبات كبيرة في التعامل مع زملائه في مناسبات مختلفة، حيث دخل في مشادات قوية مع بعض اللاعبين مثل كوكي، وغابي، خلال العام الأخير.

ورغم أنه أحد أبرز اللاعبين في الفريق، يدرك سيميوني صعوبة السيطرة على كراسكو، كما أن التحاق فيكتور ماتشين بيريز “فيتولو” بصفوف أتلتيكو مدريد، منح المدرب الأرجنتيني فرصة التمتع بوجود لاعب كبير يضاهي في إمكانيته اللاعب الدولي البلجيكي.

وتحدثت التقارير الصحفية عن وجهات عدة قد يلجأ إليها اللاعب البلجيكي إذا ما رحل عن أتلتيكو مدريد، وكان أبرزها نادي بايرن ميونخ الألماني، بالإضافة إلى أندية أخرى في مسابقة الدوري الإنجليزي.

وإذا بقى كراسكو بين صفوف أتلتيكو مدريد، فمن المؤكد أن سيميوني سيستعين بمجهوداته في النصف الثاني من الموسم الجاري، والدفع به كبديل من أجل تنشيط الفريق وتغيير مسار المباريات من خلاله.

You might also like More from author