مدرب الأرجنتين يقوم بجولة أوروبية واسعة استعدادا لمونديال 2018

توجه مدرب المنتخب الأرجنتيني الأول، خورخي سامباولي، إلى أوروبا أمس الثلاثاء برفقة مساعديه من أجل الاجتماع مع اللاعبين المنضمين لفريقه الذي يخوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن سامباولي توجه برفقة مساعده سيباستيان بيكاسيسي والمعد البدني لمنتخب الأرجنتين، خورخي ديسيو، إلى إسبانيا كمحطة أولى في جولته الأوروبية التي ستشمل أيضا إيطاليا وإنجلترا وفرنسا.

ويزور المدرب الأرجنتيني خلال تواجده في إسبانيا مدن مدريد وإشبيلية وبرشلونة، حيث من المقرر أن يلتقي مع قائد فريقه، النجم ليونيل ميسي، ولاعبين أخرين.

وعقب انتهاء جولته في إسبانيا، سيتوجه سامباولي إلى إنجلترا لزيارة مدن لندن وليفربول ومانشستر، وذلك قبل أن يتوجه إلى مدينتي ميلانو وتورينو في إيطاليا وأخيرا إلى العاصمة الفرنسية باريس.

وكشفت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية أن سامباولي سيجتمع في تورينو مع هداف نادي يوفنتوس، جونزالو هيجواين، الذي قد يضمه إلى صفوف الأرجنتين في مارس المقبل لخوض مباراتين وديتين في ذلك الشهر استعدادا للمونديال الروسي.

وبالإضافة إلى اجتماعه باللاعبين، سيلتقي سامباولي في إنجلترا مع بعض المدربين أيضا مثل بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، وماوريسيو بوكيتينيو، مدرب توتنهام، وجوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد.

وخلال جولته الأوروبية، سيحضر المدرب الأرجنتيني تسع مباريات من بينها لقاءات برشلونة أمام ليفانتي وإشبيلية أمام بتيس وتوتنهام أمام ايفرتون وليفربول أمام مانشستر سيتي ويوفنتوس أمام جنوه وميلان أمام لاتسيو.

وتلعب الأرجنتين في المجموعة الرابعة في مونديال روسيا بجانب منتخبات كرواتيا ونيجيريا وإيسلندا.

ويستهل المنتخب الأرجنتيني مشواره في هذا المونديال أمام إيسلندا في 16 يونيو بالعاصمة الروسية موسكو.

You might also like More from author