تشيتشاريتو: المكسيك تتطلع إلى الفوز بكأس العالم 2018

أكد المهاجم المكسيكي خافيير “تشيتشاريتو” هيرنانديز، لاعب ويستهام الإنجليزي، أن طموحه مع منتخب بلاده لا يتوقف عند بلوغ دور الثمانية لمونديال 2018 بروسيا بل يتعداه إلى الوصول إلى نهائي هذه البطولة والفوز بها أيضا.

وقال هيرنانديز في مقابلة مع الموقع الرسمي لنادي ويستهام على الانترنت: “لا نتطلع فقط إلى بلوغ دور الثمانية، لا نرغب في وضع حد لطموحاتنا، نرغب في الوصول إلى أعلى قمة نستطيع الوصول إليها لأننا ندرك أننا نمتلك القوة، نريد أن نقدم أفضل ما لدينا والوصول إلى النهائي والفوز بالمونديال”.

وأضاف: “سنحظى بوقت كاف للاستعداد خلال الأشهر الستة القادمة، وسنخوض مباريات كثيرة خلال الشهر السابق على كأس العالم، وهي المباريات التي ستكون مصيرية حيث ستساعدنا على الوصول إلى اللياقة الفنية المطلوبة والوصول إلى المستوى الأفضل”.

ووصف هيرنانديز، المجموعة التي ستلعب بها المكسيك في المونديال بالصعبة، حيث تضم منتخبات ألمانيا، بطل العالم، والسويد وكوريا الجنوبية.

واستطرد قائلا: “لا يمكنك أن تحدد المنتخبات التي ستعبر إلى الدور الثاني، ألمانيا بالطبع هي الأوفر حظا، ولكن الفرق الثلاثة الأخرى ستسعى لتحقيق نفس الهدف، ستكون بطولة كبيرة”.

وتحدث المهاجم المكسيكي عن مسيرته في 2017، وقال: “لقد كان عاما مذهلا، كل شيء سار على ما يرام، لقد كنت سعيدا، ليس على المستوى الكروي فقط بل خارج الملعب أيضا، في حياتي الشخصية، الشهرين الأخيرين كانا في غاية الصعوبة”.

وتابع: “أولا لأنني تعرضت لإصابة ولم أكن منخرطا مع الفريق كما كنت أتطلع ولكنه كان عاما رائعا بشكل عام: لقد أصبحت الهداف التاريخي للمنتخب المكسيكي، وشاركت في كأس القارات وتركنا أثرا طيبا في العالم كله”.

واختتم هيرنانديز قائلا: “لم يكن عاما سيئا على الإطلاق، ولكن أتمنى أن يكون عام 2018 أفضل”.

 

You might also like More from author