بعد 11 عاماً مع بايرن .. ريبيري يتمنى البقاء مدة أطول

يتمنى ريبيري البقاء مع بايرن ميونيخ، عقده ينتهي الصيف القادم والاحتمالات مفتوحة. اللاعب الفرنسي مستعد لفعل المستحيل للبقاء مدة أطول رغم الأعوام الأحد عشر التي قضاها مع النادي البافاري.

منذ موسم 2007/2008 يلعب الفرنسي فرانك ريبيري في بايرن. عقده مع النادي ينتهي الصيف القادم  بعد 11 موسماً قضاها اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 34 عاماً مع الفريق البافاري. فهل سيمدد له النادي عقده لموسم أو لعام قادم، أو كيف سيكون وضعه خلال المباريات القادمة تحت أمرة المدرب القدير يوب هانيكيس.

“نحتاج إلى أوقات الراحة” أوضح ريبري في لقاء خاص مع صحيفة “بيلد، وأضاف أن هانيكيس عرف كيف يقسم أوقات مشاركاته مع الفريق خلال المباريات الماضية، كي يقضي وهو في صحة تامة الإجازة الشتوية مع أسرته خلال أعياد الميلاد الماضية.

خلال اللقاء الماضي في كأس ألمانيا ضد دورتموند استبدله المدرب في الدقيقة 67 من المباراة، قبل ريبري قرار التبديل، وحين ترك الملعب أخذه المدرب بالأحضان، بعكس ما كان يفعل حين كان يستبدله المدرب السابق لبايرن كارلو انشيلوتي.

أجواء الفريق اختلفت مع عودة هانيكيس لتدريب الفريق، ولهذا لم يعترض ريبيري على استبداله “نلعب كفريق معاً، نعمل معاً ونفوز معاً، إنه أمر جميل جداً”، يقول اللاعب الفرنسي.

حول وضعه القادم مع بايرن قال لصحيفة “بيلد” إنه لا يعلم ما الذي سيحدث في المستقبل بعد نهاية مدة عقده مع الفريق. كل الأمور ستتضح بعد لقاءات في المستقبل القريب مع مسؤولي النادي. بيد أنه أشار إلى رغبته في البقاء مع النادي، وأنه سيفعل ما بوسعه لتحقيق ذلك.

ريبيري فاز مع بايرن سبع مرات بلقب الدوري الألماني، وخمس مرات ببطولة الكأس، ومرة بلقب بطولة دوري الأبطال عام 2013، العام الذي حصل فيه على لقب لاعب أوروبا للعام.

You might also like More from author