هاينكس يستبعد انتقال فيدال الى تشلسي في فترة الانتقالات الشتوية

استبعد مدرب نادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم يوب هاينكس انتقال الدولي التشيلي أرتورو فيدال الى تشلسي حامل لقب الدوري الانكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك في تصريحات أدلى بها السبت في الدوحة على هامش معسكر شتوي للنادي البافاري.

واعتبر هاينكس ان التقارير الصحافية بشأن انتقال فيدال هي “مجرد تكهنات”، مضيفا “بالتأكيد لم يحصل أي تواصل بين الناديين”.

أضاف “أرتورو فيدال متحمس جدا، هو لاعب من المستوى الأول ونحتاج الى ان يكون على أفضل مستوى اذا أراد بايرن اللعب جيدا”، مؤكدا “لن نبيع أي لاعبين” خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تمتد حتى نهاية كانون الثاني/يناير.

وكان تقارير صحافية رجحت انتقال فيدال (30 عاما) الى تشلسي خلال الفترة الحالية، ليعاود اللعب في إشراف المدرب الايطالي أنطونيو كونتي الذي سبق له الاشراف عليه في يوفنتوس الايطالي.

ووصل النادي الى الدوحة في الثاني من كانون الثاني/يناير لإقامة معسكر شتوي في أكاديمية اسباير، كعادته خلال الأعوام الماضية. ومن المقرر ان يخوض مباراة ودية مع الأهلي القطري السبت، قبل ان يعود الى المانيا الأحد استعدادا لاستئناف منافسات البوندسليغا.

ويتصدر بايرن، حامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية، ترتيب الدوري الالماني بفارق 11 نقطة عن شالكه بعد 17 مرحلة. ومن المقرر ان يخوض مباراته الأولى بعد الاستراحة الشتوية، في 12 كانون الثاني/يناير ضد باير ليفركوزن الرابع.

You might also like More from author