عموتة يؤكد رحيله عن الوداد..

أكد الإطار الوطني الحسين عموتة، على أنه قد يغادر فريق الوداد الرياضي خلال أسبوع أو عشرة أيام على أبعد تقدير، في ظل المشاكل والمتاهات التي دخلها الفريق المتوج أخيرا كأحسن فريقه قاريا بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا و التي لا تخدم مصلحة الفريق.

وأوضح عموتة في تصريح خص به موقع “الكابتن” المصري قائلا ” لم أتلق أي عرض رسمي من الزمالك المصري كان هناك فقط كلام عن طريق بعض الوسطاء و لكن عموتة لا يمكن أن يدخل في مفاوضات مع فريق آخر و هو لديه عقد مع فريق الوداد إلى غاية الثلاثين من شهر يونيو القادم، لكن يمكن أن يكون هناك فراق بين عموتة و الوداد لأننا دخلنا في بعض المشاكل و المتاهات التي لاتخدم مصالح الفريق و بالتالي ممكن أن يغادر عموتة خلال أسبوع أو عشرة أيام و لن يكون متواجدا مع الفريق، و آنذاك يمكن لعموتة التفاوض مع أي فريق”.

و في حديثه عن نادي الأهلي المصري و إمكانية الإشراف على تدريبه قال عموتة ” الأهلي فريق كبير و من هو هذا المدرب الذي سيرفض عرضا لتدريب الفريق و دائما هو مرشح للمنافسة على اللقب القاري و يستحق دائما أن يكون رائدا.

“سأكون سعيدا أن أقود الفريق الذي يعتبر سيد الأندية العربية ، فهو يتوفر على إمكانيات كبيرة جدا و لديه جماهير كبيرة و لديه لاعبين مميزين و من الصعب على أي ناد عربي أو إفريقي أن يحطم أرقام الأهلي”.

و بخصوص فوز الوداد باللقب القاري على حساب الأهلي، أوضح عموتة قائلا “يمكن أن هذه السنة كانت استثناء لفوز الوداد باللقب القاري بإمكانيات متوسطة إلى لا بأس بها، استغلينا بعض الأمور في تركيز المجموعة و الانضباط التكتيكي للاعبين، و هناك أندية أخرى في تونس و في ظل الإمكانيات التي تتوفر عليها أن تفوز باللقب في أي سنة”.

 

 

.

You might also like More from author