سيرينا ويليامز: أتمنى تحقيق اللقب الـ 25 في بطولات غراند سلام

أكدت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز أنها تأمل في الفوز بلقبها الخامس والعشرين في البطولات الأربع الكبرى “غراند سلام”.

وقالت ويليامز في مقابلة مع مجلة “فوج” التي ستظهر على غلافها الخارجي بجانب ابنتها البالغة أربعة أشهر في فبراير المقبل: “بكل تأكيد أرغب في المزيد من ألقاب جراند سلام”.

وتحدثت ويليامز في المقابلة التي أجرتها معها “فوج” في منزلها بمدينة فلوريدا الأمريكية عن مستقبل مسيرتها الرياضية وعن حياتها كأم وزوجة لرجل الأعمال اليكسيس أوهانيان، وقالت: “ليس سرا أنني أنظر إلى الرقم 25”.

ورغم ذلك، اعترفت اللاعبة الأمريكية الفائزة بأربع ميداليات ذهبية أولمبية، والتي لن تشارك هذا الشهر في بطولة أستراليا المفتوحة، أن اهتمامها بالأموال والألقاب تغير منذ ولادة ابنتها أولمبيا.

وأضافت :”في الحقيقة أعتقد أن الحصول على طفل يمكن أن يكون عاملا مساعد، عندما أكون قلقة للغاية أخسر المباريات والآن أشعر أن الكثير من هذا القلق قد اختفى، إدراك أن هذه الطفلة الجميلة تنتظرني في المنزل يجعلني أشعر بأنه ليس علي أن ألعب أي مباراة أخرى”.

وإذا فازت ويليامز بلقبين في بطولات “جراند سلام” هذا الموسم فإنها ستكسر الرقم القياسي للأسترالية مارجريت كورت الفائزة بـ 24 لقبا.

وتابعت ويليامز قائلة :”لا أحتاج للأموال أو الألقاب أو المكانة المرموقة، أرغب فيهم ولكن لا أحتاجهم، هذا شعور مختلف بالنسبة لي”.

وكشفت اللاعبة الأمريكية أنها تعاني من مشكلات صحية منذ الولادة، وقالت :”لقد كانت عملية قيصرية اضطرارية وقد ساءت الأمور بعد ذلك”.

واستطردت قائلة :”أحيانا أشعر بالإحباط وأشعر بأنني غير قادرة على القيام بهذا (أن أكون أما)، هذا هو نفس السلوك السلبي الذي يصيبني أحيانا داخل الملعب، لا أحد يتحدث عن اللحظات السيئة مثل الضغوط التي تنتابك والاحباط الكبير الذي تشعري به في كل مرة تبكي فيها الطفلة”.

وخاضت ويليامز أخر مباراة رسمية لها قبل التوقف في العام الماضي، عندما فازت ببطولة أستراليا المفتوحة.

وعادت ويليامز/36 عاما/ إلى الملاعب في أواخر 2017 من خلال بطولة أبو ظبي الاستعراضية.

You might also like More from author