جيورجي تواجه كيربر في قبل نهائي سيدني للتنس

واصلت الإيطالية كاميلا جيورجي المتأهلة من التصفيات عروضها القوية في بطولة سيدني للتنس لتتغلب على البولندية أجنيشكا رادفانسكا بنتيجة 6-1 و6-2.

ونجحت اللاعبة الإيطالية التي تحتل المركز 100 في التصنيف العالمي، في إقصاء سلون ستيفنز بطلة أمريكا المفتوحة في الدور الأول قبل أن تطيح بالتشيكية بترا كفيتوفا بطلة استراليا السابقة والفائزة بلقب ويمبلدون مرتين من قبل.

ولم تخسر جيورجي أي مجموعة في مبارياتها الست التي خاضتها في التصفيات والقرعة الرئيسية حتى الآن لتلتقي كيربر المصنفة 22 عالميا التي فازت بدورها ليل الأربعاء على السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-3 و6-1.

وخرجت كيربر، المصنفة الأولى عالميا سابقا، من قائمة أفضل 20 لاعبة في التصنيف العام الماضي لكنها عادت لتقدم أداء قويا بداية هذا العام وفازت هذا الأسبوع على فينوس وليامز ولوتسيا شفاروفا قبل خوضها لبطولة استراليا المفتوحة التي تنطلق الأسبوع المقبل.

وقالت كيربر الفائزة بلقبي استراليا وأمريكا المفتوحتين في 2016 “انقضى عام 2017 ولم أعد أنظر إليه. أعمل بجد وأحاول بذل كل ما في استطاعتي في الملعب للفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات قبل استراليا المفتوحة.

You might also like More from author