رئيس دورتموند غير راض عن أداء شورله

حض رئيس نادي بوروسيا دورتموند الالماني لكرة القدم هانس يواكيم-فاتسكه لاعبه أندريه شورله على “البحث عن أسباب” تراجع مستواه، مؤكدا ان النادي الذي ضمه عام 2016 بمبلغ قياسي، غير راض عنه.

وكان اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، انضم الى دورتموند في تموز/يوليو 2016 قادما من فولفسبورغ، في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو (36,4 ملايين دولار أميركي)، وهو مبلغ قياسي للنادي.

الا ان شورله الذي برز في نهائيات كأس العالم 2014 وساهم في إحراز منتخب بلاده لقب المونديال، عانى منذ وصوله الى دورتموند من إصابات متكررة الموسم الماضي، وخاض في موسم 2017-2018 أربع مباريات فقط، وتواجد على أرض الملعب لمدة 225 دقيقة فقط.

وخاض شورله 19 مباراة في الدوري الالماني منذ انتقاله الى دورتموند.

وقال فاتسكه في تصريحات لصحيفة “دي فيلت” الالمانية “بصراحة: الطرفان (شورله والنادي) غير راضيين حتى الآن”.

أضاف “ربما يجب عليه البحث عن أسباب” هذا الأداء.

وفي تصريحات لوكالة “سيد” الالمانية المرتبطة بوكالة فرانس برس، شدد فاتسكه على ان شورله “لديه كل الفرص، وسينال كل فرصة ليظهر ما يمكنه القيام به (…) في نهاية المطاف، عليه ان يظهر أداءه”.

ويستضيف دورتموند فولفسبورغ الأحد في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الالماني، وهي الأولى بعد الإجازة الشتوية. ويتوقع ان يبقى شورله على مقاعد البدلاء. وأوردت تقارير صحافية ان اللاعب قد ينتقل الى انتر الايطالي على سبيل الاعارة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

You might also like More from author