رسمياً.. ييري مينا يوقع عقده مع برشلونة

وقع المدافع الكولومبي ييري مينا عقده مع نادي برشلونة، اليوم السبت، ليتم تقديمه أمام نحو 8000 مشجعاً في ملعب “كامب نو”.

وبرفقة رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو، وقع مينا (23 عاماً) عقده الذي يمتد لما تبقى من الموسم، و5 مواسم أخرى، حتى 30 يونيو 2023.

وعن مينا الذي انتقل من بالميراس البرازيلي إلى البرسا مقابل 11.8 مليون يورو، قال بارتوميو: “ييري منا لاعب يتمتع بموهبة كبيرة وسيمتع مشجعي الفريق خلال السنوات المقبلة”.

وعقب توقيع العقد خرج مينا لـ”كامب نو” ليتم تقديمه أمام الجماهير.

وقام مينا بخلع حذائه والصلاة تعبيراً عن امتنانه، ثم قام بعدة حركات بالكرة أمام الجماهير الذي كان بينهم العديد من الكولومبيين الذين حملوا أعلام برشلونة.

وظل مينا أكثر من 10 دقائق على الملعب مرتدياً قميصاً يحمل اسمه، لكن بدون رقم، والذي قد يكون 14 إذا رحل الأرجنتيني ماسكيرانو عن النادي في سوق الانتقالات الشتوية كما هو متوقع.

وأكد، الكولومبي ييري مينا، خلال تقديمه الرسمي، أنه لم يتردد حين سنحت له الفرصة للعب في “كامب نو”، موضحاً أن هدفه الرئيسي في هذه المرحلة الجديدة هو “التعلم من زملائه”.

وأوضح مينا دوافعه لاتخاذ قرار انتقاله للبلاوغرانا، وصرح: “أنا أريد كتابة التاريخ هنا مع زملائي والإدارة وكل الذين يعملون في برشلونة”.

وتابع: “مهمتي هي القيام بعملي، والمساهمة بكل ما أستطيع لصالح الفريق وبالمثل التعلم كثيراً من زملائي”.

وكانت “أتعلم” هي أكثر كلمة استخدمها المدافع الكولومبي (23 عاماً) خلال المؤتمر الصحافي، حين سئل عن عملية تأقلمه مع فريقه الجديد: “أنا هادئ.. أعرف أنه نادٍ كبير.. ألاحظ منذ وصولي الأجواء الطيبة هنا سواء داخل النادي أو خارجه.. سأتقدم خطوة بخطوة في المعرفة والتعلم الكثير”.

وأضاف: “حين سنحت لي الفرصة لم أتردد ولو للحظة، أنا مع أفضل لاعبين في العالم، وسأجتهد في تقديم أفضل ما لديّ والتعلم منهم”.

You might also like More from author