ادموند يهزم ديميتروف ويبلغ قبل نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

(رويترز) – ضرب البريطاني كايل ادموند بقوة ليتجاوز المصنف الثالث جريجور ديميتروف بنتيجة 6-4 و3-6 و6-3 و6-4 على ملعب رود ليفر اليوم الثلاثاء ليبلغ الدور قبل النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

ولم يظهر اللاعب غير المصنف والبالغ من العمر 23 عاما، والذي بلغ لأول مرة دور الثمانية لإحدى البطولات الأربع الكبرى، أي قدر من التوتر ليشق طريقه بقوة بفضل ضرباته الأمامية القوية التي استطاعت الإجهاز على ديميتروف المتوتر.

 وعانى اللاعب البلغاري لتقديم أفضل مستوياته والتي قادته للفوز على المرشح الاسترالي نيك كيريوس في الدور السابق كما بدا إرساله بعيدا عن أفضل مستوياته.

وكسر ادموند إرسال منافسه بشكل حاسم بينما كانت النتيجة هي التعادل 4-4 في المجموعة الأولى وذلك بفضل ضربة أمامية هادرة بعد إرسال ثان ضعيف.

وانتزع ديميتروف المجموعة الثانية لكنه لم يكن مرتاحا بشكل تام أمام ادموند الذي بدا في غاية القوة وكلفه خطأ مزدوج وهو متراجع 3-4 في المجموعة الثالثة غاليا.

وتبادل اللاعبان كسر الإرسال في المجموعة الرابعة لكن ادموند كسر إرسال منافسه ثانية ليتقدم 5-4 ويرسل لحسم المباراة.

وشهد الشوط الأخير المتوتر ارتكاب ادموند لخطأ مزدوج لكن ضربة إرسال ساحقة دفعته نحو نقطة حسم اللقاء قبل أن يسدد ديميتروف ضربة خلفية إلى خارج الملعب وهو ما أكدته تقنية عين الصقر.

وادموند هو اللاعب البريطاني الوحيد في القرعة الرئيسية عقب انسحاب اندي موراي الفائز بثلاثة ألقاب للبطولات الأربع الكبرى بسبب خضوعه لجراحة في أعلى الفخذ.

You might also like More from author