لاعبو الرجاء البيضاوي يضربون عن التداريب من جديد

هدد لاعبو فريق الرجاء الرياضي بعدم السفر إلى موريتانيا لمواجهة نواذيبو الموريتاني، لمباراة نواذيبو الموريتاني المقررة الجمعة المقبلة، برسم إياب الدور الأول لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحضرت عناصر الفريق الأخضر الاثنين إلى مركب الوازيس، لكنهم امتنعوا عن التدريب مطالبين بالحصول على رواتبهم الشهرية، إضافة إلى منح التوقيع ، دون الحديث عن منح بعض المباريات، وسبق أن هددوا في مناسبات عديدة بالإضراب إذا لم يستحب الرئيس سعيد حسبان لمطالبهم.

واضطر حسبان إلى الالتحاق بمركب “الوازيس” بطلب من اللاعبين إلى إنهاء الإضراب من خلال إقناع اللاعبين بضرورة الانخراط في التداريب واعدا إياهم بالتوصل بشطر من مستحقاته على اعتبار ان إدارته ستتوصل يوم الثلاثاء بالدفعة الأولى من صفقة انتقال جواد الياميق إلى جنوى الإيطالي، البالغة 150 مليون سنتيم.

ويطالب اللاعبون بالحصول على رواتبهم الشهرية، إضافة إلى منح التوقيع ، دون الحديث عن منح بعض المباريات، وسبق أن هددوا في مناسبات عديدة بالإضراب إذا لم يستحب الرئيس سعيد حسبان لمطالبهم.

ويعيش الرجاء الذي تمكن هذا الموسم من حصد لقب كأس العرش ولازال ينافس بقوة على لقب البطولة الاحترافية أزمة مالية خانقة، جعلت اللاعبين يضربون في أكثر من مرة عن التدريبات، احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، العالقة في ذمة الفريق الأخضر.

 

You might also like More from author