سيجوردسون لاعب وسط ايفرتون يغيب لنحو ثمانية أسابيع بسبب إصابة في الركبة

(رويترز) – أعلن ايفرتون الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم  اليوم الأربعاء أنه يتوقع عودة الأيسلندي جيلفي سيجوردسون لاعب وسط الفريق للملاعب في غضون ستة إلى ثمانية أسابيع عقب إصابته في الركبة وهو ما هدأ من المخاوف بشأن احتمال غياب اللاعب عن نهائيات كأس العالم

الأيسلندي جيلفي سيجوردسون لاعب وسط ايفرتون خلال مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام بيرنلي يوم الثالث من مارس آذار 2018. تصوير: أندرو ياتس – رويترز. (تستخدم الصورة للأغراض التحريرية فقط).

وأصيب سيجوردسون في لقاء برايتون آند هوف البيون يوم السبت الماضي وهو ما أثار الشكوك حول لياقته لخوض النهائيات التي ستنطلق في روسيا في يونيو حزيران المقبل. لكن وعقب استشارة طبيب متخصص، لم تكن التقديرات سيئة كما كان يخشى في البداية.

ويمثل اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، والذي سجل أربعة أهداف في الدوري وأرسل ثلاث تمريرات مؤثرة لايفرتون هذا الموسم، القوة الإبداعية الرئيسية وسيشكل غيابه عن البطولة ضربة قوية لمساعي بلاده.

وقال سام الاردايس مدرب ايفرتون لموقع النادي على الإنترنت ”سنواصل تقييم مدى تطور حالة جيلفي كل أسبوع وسيعمل معه الفريق الطبي عن قرب….لإعادته للملاعب في أسرع وقت ممكن“.

You might also like More from author