مدرب لشبونة: مواجهة غريزمان أصعب من ميسي

أكد مدرب سبورتنغ لشبونة، جورجي جيسوس، أن “أتلتيكو مدريد الذي سيواجهه الخميس المقبل في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، هو أقوى فرق البطولة والمرشح الأوفر حظاً للفوز بلقبها”، مشيداً بنجمه الفرنسي أنطوان غريزمان الذي قال عنه إنه “أكثر صعوبة من نجم برشلونة، ليونيل ميسي”.

وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة ماركا، قال جيسوس قبل يومين من المواجهة التي ستقام في العاصمة الإسبانية: “لديهم كل الاحتمالات للفوز باللقب، قلت ذلك قبل القرعة لكننا أيضاً فريق يمتلك العديد من المميزات، وبإمكاننا الفوز وتخطي هذا الدور الإقصائي بدون شك”.

وأضاف: “أعتقد أن مدرب أتلتيكو دييغو سيميوني قام بعمل رائع في أتلتيكو، وهو بالفعل صاحب الفضل في ما وصل إلى الفريق الآن، أتذكر وضع أتلتيكو قبل مجيء سيميوني، لم يكن سهلاً على الإطلاق، خاصة أمام ريال مدريد وبرشلونة، لكنه استطاع المنافسة بأعلى مستوى، أحترمه كثيراً، في البرتغال أنا أيضاً حاولت كسر هيمنة بورتو عندما كنت أدرب فريقاً آخر، الآن أحاول القيام بشيء مختلف في سبورتنغ ونقترب من أهدافنا”.

ورداً على سؤال حول أنه أحد أقوى المرشحين لخلافة سيميوني في أتلتيكو حال رحيل “التشولو” رد: “لا أعلم.. لا يمكنني قول شيء أكثر من أن سيميوني يقوم بعمل كبير ولا أعلم رغباته، لا يمكنني التحدث بأشياء لا أفكر فيها”.

You might also like More from author