الوداد يعاقب ضيفه أولمبيك خريبكة ويسحقه بخماسية

سحق فريق الوداد الرياضي البيضاوي اليوم الأحد ضيفه أولمبيك خريبكة، ب 5-2 في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب المركب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الدورة 24 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق “القلعة الحمراء” كل من محمد الناهيري (د11)، ومحمد أوناجم (د41)، والارجنتيني كينتانا أليخاندرو (د48)، واسماعيل الحداد (د85)، وأمين عطوشي (د89/ض.ج)، فيما وقع هدفي أولمبيك خريبكة زهير المترجي (د21 و36).

ورفع الوداد البيضاوي رصيده بعد هذا الفوز إلى 36 نقطة، والتحق بالمركز الرابع إلى جانب أندية أولمبيك آسفي المتعادل بميدانه أمس السبت مع حسنية أكادير بهدف لمثله، واتحاد الفتح الرياضي الذي فاز في وقت سابق اليوم على ضيفه الكوكب المراكشي بهدفين لواحد، والرجاء البيضاوي الذي أجلت مباراته مع سريع وادي زم لالتزامه بمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية.

أما أولمبيك خريبكة فقد ظل في المركز العاشر، وتوقف رصيده عند 29 نقطة جمعها من ثمانية انتصارات، وخمسة تعادلات، وعشر هزائم.

وعن نفس الجولة سقط فريق الدفاع الجديدي، في فخ التعادل أمام الراسينغ البيضاوي (1/1)، بملعب العبدي.

وأحرز هدف الزوار أحمد شاكو في الدقيقة 30، بينما سجل هدف الفريق الجديدي ماريو ماندرو في الدقيقة 54.

وفشل الفريق الدكالي الطامح الى الاقتراب من صدارة الترتيب في استغلال ما تبقى من الوقت لتحقبق الفوز  بعد ان تواضع اداؤه بسبب طرد لاعبه عادل الحسناوي في الدقيقة 40.

وبتلك النتيجة رفع فريق الدفاع الحسني الجديدي رصيده للنقطة 37 في المركز الثالث، فيما بقي الراسينغ في المركز الأخير ب 24 نقطة.

وفي اللقاء الذي استقبل فيه فريق شباب الريف الحسيمي استثنائيا ضيفه الجيش الملكي على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، حسم التعادل الإيجابي بهدف في نتيجة اللقاء.

وسجل هدف الفريق الحسيمي اللاعب أيوب ملوكي في الدقيقة 70 قبل أن يعدل النتيجة لفائدة فريق الجيش الملكي اللاعب مصطفى اليوسفي في الدقيقة 87 .

وارتقى فريق الجيش الملكي عقب هذا التعادل إلى المركز الثامن بمجموع 33 نقطة ، فيما ظل فريق شباب الريف الحسيمي في المركز 11 برصيد 28 نقطة .

 

 

You might also like More from author