خالد جلال مدبراً لفريق الزمالك خلفاً لإيهاب جلال المقال

أعلن رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور، تعيين خالد جلال لاعب الفريق الأسبق مديراً فنياً لفريق كرة القدم، خلفاً لإيهاب جلال المقال من منصبه.
وجاء تعيين خالد جلال بعد ترشيح من عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق كرة القدم، إسماعيل يوسف، والذي كان مجلس الإدارة قد كلفه بتولي شؤون الفريق لحين استقدام مدرب جديد.
ونقل الموقع الرسمي للنادي عن المدرب الجديد أنه “سوف يعمل مع أفراد الجهاز المعاون على لم شمل لاعبي الفريق سريعاً من أجل العودة لتحقيق الانتصارات وتجاوز تلك الكبوة سريعاً”.
وفي موسم حسم فيه الأهلي العريق اللقب، يحتل الزمالك المركز الثالث بفارق 25 نقطة عن المتصدر وقد مني بثلاث هزائم متتالية.
وأضاف أن “جميع المباريات المقبلة للفريق بالدوري أو بطولة كاس مصر بمثابة مباريات كؤوس”، وأنه سيقاتل مع لاعبي الفريق لتحقيق بطولة كأس مصر “من أجل أنهاء الموسم ببطولة والمنافسة على لقب السوبر، وضمن المشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل”.
ورأى جلال أنه ليس غريباً على النادي “إذ سبق لي العمل في منصب المدرب العام ومدير الكرة، وحصد بطولة السوبر” وأنه سعيد بالعودة مرة أخرى للعمل داخل الزمالك.
وكان إيهاب جلال قد تمت إقالته وجهازه المعاون عن تدريب الفريق عقب الخسارة من الاتحاد السكندري 1-2 في الجولة 31 من الدوري، بعدما تلقى هزيمتين سابقتين أيضاً أمام الإسماعيلي ومصر المقاصة.
وسيتولى جلال منصب المدير الفني، على أن يعاونه نبيل محمود مدرباً عاماً، ويستمر أيمن عبدالعزيز أيضاً كمدرب مساعد وأمير عزمي مجاهد مدرب مساعد، وإعادة أيمن طاهر مدرباً لحراس المرمى، بينما لن يجري مجلس الإدارة تغييرات على الجهازين الإداري والطبي.

You might also like More from author