فضيحة.. انسحاب المنتخب المغربي للدراجات من طواف المغرب

 في فضيحة مدوية إنسحب المنتخبين المغربيين المشاركين في الطواف (المنتخب الوطني الأول، ومنتخب جهوي يحملإسمالصحراء”)  من المرحلة الثامنة من الدورة 31 لطواف المغرب للدراجات التي جرت اليوم الجمعة 13 أبريل الجاري من مدينة أكادير .

وجاء انسحاب المنتخبين المغربيين احتجاجا علىالأوضاع التي عاشها خلالمشاركتهما في مراحل الطواف خاصة على مستوى المعدات والملابس الرياضية في محفل شهد مشاركة دراجين دوليين،.

 وحضر اادراجونالمغاربة اليوم  لخط الانطلاقة وسط مدينة أكادير دون أن يوقعوا علىلائحة الحضور التي تعد ضرورية منأجل المشاركة في كل مرحلة، وبعدالانتظار لأزيد من 15 دقيقة بأمر من رئيس لجنة التحكيم نظرا لأن الأمر يتعلق بممثلي البلد المنظم حضر الدراجون بألبستهم الرياضية الكاملة رافضين التوقيع على لائحة الانطلاقة. 

 وفي تصريح للصحافة أرجع الدراجعادل جلول أسباب الانسحاب الىالظروف التي يعيشها ممثلو الدراجة المغربية في هذه التظاهرة، وغياب أدنى الشروط الملائمة للمشاركة ومقارعة أعتد الدراجين المشاركين، وقال إن أفراد المنتخب تحملوا المشاق من أجل المشاركة فيالمراحل السبع من طواف هذه السنة، غير أن صبرهم نفذ اليوم ليقرروا الانساب بشكل جماعي منالطواف في مشهد مقزز سيكون له الكثير من التبعات.

You might also like More from author