مارادونا يقف الى صف بنعطية ضد الريال

لم يفوت الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا الفرصة للحديث حول ركلة الجزاء التي قادت ريال مدريد الإسباني لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب يوفنتوس الإيطالي في مباراة إياب ربع النهائي يوم الأربعاء الماضي على ملعب سانتياغو برنابيو والتي أثارت جدلا واسعا في الأوساط الرياضية.

وكان الفريق الملكي متأخرا حتى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بثلاثة أهداف نظيفة، وهو ما كان يعني امتداد المباراة لشوطين إضافيين، قبل أن يسجل رونالدو من ركلة جزاء أثارت حفيظة لاعبي يوفنتوس، بداعي وجود مخالفة من مهدي بنعطية ضد لوكاس فاسكيز.

ونشر مارادونا مقطع فيديو مباشر عبر حسابه على شبكة (إنستغرام) أوضح خلاله رأيه في ركلة الجزاء التي يرى أنها غير صحيحة على الإطلاق.

وقال مارادونا خلال الفيديو “ركلة جزاء الريال غير صحيحة على الإطلاق! عندما أعاد رونالدو الكرة داخل المنطقة برأسه، كان على لوكاس أن يرتمي لأنه كان يدرك أن أي محاولة من كيلليني أو بنعطية للحصول على الكرة من خلفه، ستجعله يسقط على الأرض، كما فعلتها أنا من قبل”.

ويرى نجم نابولي الإيطالي سابقا أن لوكاس كان يضع في قراره نفسه الحصول على ركلة جزاء، موضحا “اللعبة كانت بنسبة 99% هدفا للريال، لأن لوكاس كان سيفعلها، ولكنه شعر أنه لن يتمكن من تسجيل الكرة الرائعة التي مهدها له رونالدو، لهذا قرر السقوط والحصول على ركلة جزاء”.

يذكر أن قرعة نصف النهائي أوقعت حامل لقب البطولة في آخر نسختين في مواجهة من العيار الثقيل أمام بايرن ميونخ الألماني، بينما ستشهد المباراة الأخرى مباراة متوازنة بين ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي.

You might also like More from author