أولمبيك آسفي يهزم مضيفه الجيش الملكي في مباراة مثيرة

تمكن فريق أولمبيك آسفي من العودة بفوز هام من أمام مضيفه الجيش الملكي بأربعة أهداف لثلاثة في اللقاء الذي جمعها اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط برسم منافسات  الدورة 25 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم في قسمها الأول.

وحسم الفريق المسفيوي نتيجة الشوط الأول لصالحه  بهدفين دون رد سجلهما حمزة غودالي في الدقيقتين 2 و44.
وشهد الشوط الثاني إثارة من نوع خاص بعد ان تمكن الفريق العسكري من إدراك التعادل بهدفين عن طريق كل من المحترف المالي أبوبكر تونغارا في الدقيقة 51 والمخضرم  يوسف القديوي في الدقيقة 68.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه جمهور الزعيم ان فريقه في الطريق لقلب الطاولة على الزوار نجح غودالي في منح فريقه التقدم مجددًا بتسجيله للهدف الثالث محققا “الهاتريك” في الدقيقة 74، ورد عليه المالي تونغارا سريعا بهدف التعادل في الدقيقة 80 وبعدها بدقيقتين عاد الأولمبيك للتسجيل وحسم الأمور هذه المرة بشكل نهائي عن طريق أمين السعيدي.

وبتلك النتيجة ارتقى أولمبيك آسفي إلى المركز الثالث برصيد 39 نقطة، بينما تجمد رصيد الجيش الملكي عند 33 نقطة في المركز التاسع مواصلا سلسلة نتائجه المخيبة التي جعلته يبتعد بشكل كبير عن المراكز المؤهلة للعب في إحدى المسابقات القارية وهو الذي كان قبل دورات قليلة من بين الفرق التي تنافس على المراكز الأولى.

You might also like More from author