بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس لكرة اليد (رجال) بالقاهرة.. وداد السمارة يفوز على كيمباطا دورام الإثيوبي (52-27)

حقق فريق وداد السمارة، اليوم الأحد، فوزا عريضا على فريق كيمباطا دورام الإثيوبي بحصة 52-27 ، وذلك ضمن منافسات الدورة 34 لبطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس لكرة اليد، التي يحتضنها النادي القلعة الحمراء بالقاهرة من 13 إلى 23 أبريل الحالي.

ولم يجد فريق وداد السمارة، في هذه اللقاء الثانية له، أي صعوبة في تحقيق الفوز حيث فرض سيطرته منذ بداية اللقاء وأنهى الشوط الأول متفوقا بنتيجة 21 – 7. وفي الشوط الثاني واصل الفريق المغربي تفوقه واستحواذه بشكل تام على مجريات اللعب، واستمر في التسجيل خلال الشوط الثاني ليعمق الفارق وينهي اللقاء لصالحه.

وبهذا الفوز أبقى وداد السمارة على حظوظه للتنافس حيث سيواجه بعد غد الثلاثاء، فريق جي إس كي (الكونغو الديمقراطية) في مباراة ستكون حاسمة للتأهل للدور الثاني.

وكان فريق وداد السمارة قد انهزم في مباراته الأولى أمام فونيكس الغابوني بحصة “24-25” ضمن هذه المنافسات. ويتواجد هذا الفريق، الذي يسهم للمرة العاشرة على التوالي في هذه البطولة الإفريقية، في المجموعة الأولى إلى جانب كل من أندية جي إس كي (الكونغو الديمقراطية)، وفونيكس (الغابون)، وكيمباطا دورام (إثيوبيا).

وتتشكل المجموعة الثانية من أندية إي إس إس (تونس)، و فاب (الكاميرون)، وأنتير كلوب (الكونغو)، والنصر (طربلـس)، في حين تضم المجموعة الثالثة فرق هليوبوليس (مصر)، وريد سطار أوجا (الكوت ديفوار)، و(جي إس إل (الكونغو الديمقراطية)، وكينكوس سوب سيتي (إثيوبيا). أما المجموعة الرابعة فتضم نادي القلعة الحمراء (مصر)، وإيه اس مينواه (الكاميرون)، وساليناس (الغابون)، والاتحاد (طربلـس).

You might also like More from author