لجنة ترشيح المغرب 2026 تستقبل فريق عمل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا

تستقبل لجنة ترشيح المغرب لاستضافة كأس العالم لكرة القدم فيفا سنة 2026 اليوم الزيارة التي يقوم بها 5 أعضاء من فريق عمل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا مرفوقين بأعضاء من إدارة الاتحاد، لإجراء تفتيش سيستمر مدة 3 أيام، من أجل تقييم قدرة المغرب على تنظيم كأس العالم سنة 2026.
يقوم فريق العمل ابتداء من 17 إلى 19 أبريل الجاري بزيارات إلى العديد من مدن المملكة. كما سيزور عددا من الملاعب ومعسكرات التدريب والفضاءات الخاصة بمهرجانات الفيفا للمشجعين والمراكز الخاصة بالإعلام، بالإضافة إلى الفضاءات الأخرى المتعلقة بتنظيم المسابقة الكروية العالمي.
وثل هذه الزيارة خطوة مهمة بالنسبة للترشيح المغربي. وقد أوضح مولاي حفيظ العلمي، رئيس لجنة المغرب 2026، ذلك في هذا الصدد، قائلا:”بفضل إستراتيجيات المملكة، بقيادة جلالة الملك محمد السادس والتي يتم أجرأتها وتنفيذها من طرف شعب بأكمله، فإن المغرب مستعد لاستقبال أعضاء “فريق عمل فيفا” في بلدنا، أرض كرة القدم. فبعد العمل الكبير الذي قامت به كل القوى الحية داخل المملكة، لتقديم ملف نوعي وشامل لترشيح المغرب إلى الفيفا منتصف الشهر الماضي، فإن المغرب مستعد لتقديم إنجازاته وقدرته على الوفاء بالتزاماته خلال هذه الزيارة.

You might also like More from author