سيدورف: على ريال مدريد إقامة ممر شرفي لبرشلونة

قال لاعب ريال مدريد الأسبق المدرب الحالي لديبورتيفو لا كورونيا، كلارينس سيدورف، إنه يؤيد فكرة إقامة الفريق “الملكي” ممر شرفي لغريمه برشلونة في لقائهما المقرر له الأسبوع المقبل، وذلك في حال إعلان “البلاوغرانا” رسمياً بطلاً لمسابقة الدوري في مواجهته غداً الأحد أمام ديبورتيفو.

وقال المدرب الهولندي: “في إسبانيا عادة ما يقام ممر شرفي، وفي إيطاليا أيضاً حان الوقت للقيام بذلك، وهي لفتة قوية وجميلة للأطفال وهذا أكثر ما يهمني، وتعليم أولئك الذين يروننا ويعجبون بنا الروح الرياضية. إنه أمر طيب ومن الجيد أن يقوم اللاعبون الأكثر شهرة بذلك مثل رونالدو وميسي، وكلا الفريقين الكبيرين أيضاً برشلونة ومدريد”.

وأكد سيدورف أنه “مدريدي بالطبع”، حيث قضي 3 مواسم ونصف في صفوف “الميرينغي”، لكنه في نفس الوقت “سفيراً ليويفا” ويمثل “القيم التي تريد فيفا ترسيخها في كرة القدم” وشدد أيضاً على أهمية “اللعب النظيف”.

واختتم المدرب: “ريال مدريد بدون برشلونة لن يكون ريال مدريد، وبرشلونة بدون مدريد لن يكون برشلونة وهذا ما أراه، أود أن أرى بادرة احترام تضع الرياضة فوق كل شيء، فبإمكانهما ترك الجزء التنافسي جانباً، الذي هو أيضاً الجزء الجميل في كرة القدم، دون القيام بأي شيء يقلل من احترامهم لبعضهما”.

You might also like More from author