رسميا …بادو الزاكي مدربا لمولودية وهران

أعلن نادي مولودية وهران الجزائري الأحد، رسميا تعاقده مع المدرب بادو الزاكي لقيادة الفريق بداية من الموسم الكروي المقبل، وبعقد يمتد لسنة واحدة قابلة للتجديد.

توصل رئيس مجلس إدارة مولودية وهران، أحمد بلحاج بابا، إلى اتفاق نهائي مع الإطار الوطني بادو الزاكي من أجل الإشراف على تشكيلة الفريق الملقب ب”الحمراوة” الموسم المقبل، خلفا للتونسي معز بوعكاز، بعد الاتفاق على جميع البنود مع رئيس النادي أحمد بلحاج، حسب بلاغ رسمي للفريق الجزائري.

وكان الناخب الوطني السابق قريبا من إتمام تعاقده، أبريل الماضي، مع إتحاد العاصمة الجزائري، إلا أن عدم الاتفاق على مجموعة من التفاصيل المالية بين الزاكي وإدارة الفريق، عجلت بفشل الصفقة بين الطرفين، بالرغم من انتقال عبد الحكيم سرار ورشيد مالك، عضوي المكتب المسير إلى مدينة الدار البيضاء، للتفاوض مع المدرب السابق للوداد الرياضي.

بادو الزاكي الذي يحظى بشعبية كبيرة بالجزائر، سبق له قيادة شباب بلوزداد إلى التتويج بكأس المحلية  السابعة في تاريخ المجموعة في يوليوز 2017، ثم يغادر بعدها الفريق بعد عرض قادم من الدوري المحلي، وتحديدا فريق إتحاد طنجة، لكن النتائج السلبية لفارس البوغاز والخروج من مسابقة كأس العرش عجلا بنهاية الارتباط بين قائد ملحمة تونس 2004 ومتصدر البطولة.

وسبق للحارس الدولي تدريب مجموعة من الفرق الوطنية، من بينها الفتح الرباطي، والكوكب المراكشي، وأولمبيك أسفي، والوداد، إضافة إلى شباب المحمدية، حيث كانت آخر تجربة له رفقة فريق إتحاد طنجة، قبل العودة مجددا لأجواء الدوري الجزائري.

 

You might also like More from author