روبين ورافينيا مستمران مع بايرن ميونيخ حتى 2019

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الجمعة، تجديد عقد ثنائي كرة القدم الهولندي أريين روبين والبرازيلي رافينيا لعام إضافي.

ووفقًا لموقع النادي الإليكتروني، “سيلعب روبين ورافينيا عامًا إضافيًا مع بايرن ميونيخ”، دون الكشف عن التفاصيل المالية الخاصة بالتجديد.

وقال رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه، إنهم توصلوا لاتفاق مع المهاجم الهولندي صاحب الـ 34 عامًا والظهير البرازيلي صاحب الـ 32 عامًا لتجديد عقودهم التي تنتهي هذا الصيف حتى 30 يونيو/ حزيران 2019 وسيوقع اللاعبين على القعود في الأيام المقبلة.

وأضاف حسن صالحميديتش المدير الرياضي “نحن ممتنون لتجديد عقود هؤلاء اللاعبين لعام آخر، لأنهما يمثلان جزءًا مهمًا في خطتنا للموسم المقبل”.

وانضم روبين لبايرن ميونيخ عام 2009 قادمًا من ريال مدريد الإسباني وفاز مع البافاري بسبع ألقاب للدوري المحلي و4 بطولات كؤوس ألمانيا.

كما سجل هدف الانتصار في نهائي دوري أبطال أوروبا 2013 أمام بوروسيا دورتموند في مباراة صعبة انتهت بنتيجة 2-1 للبافاري بفضل هدف الجناح الطائر.

ومثل رافينيا ألوان بايرن ميونيخ منذ 2011 وفاز بستة ألقاب للدوري، وثلاث كؤوس ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

ويلعب بايرن ميونيخ مباراته الأخيرة في الموسم أمام شتوتغارت غدًا السبت في الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا)، حيث توّج بلقب الموسم الحالي. –

You might also like More from author