تنظيم صبيحة رياضية ترفيهية لفائدة تلاميذ مؤسسة “سيدة السلام”

نظمت مدرسة “سيدة السلام”، بالرباط، صبيحة رياضية لتلاميذ وتلميذات التمهيدي الأول والثاني وذلك اليوم  السبت 12 ماي 2018، حيث يحظى هذا الحدث الرياضي المتميز باهتمام وتتبع أباء وأولياء أمور الأطفال المشاركين في مختلف الأنشطة الرياضية التي تم برمجتها.

وجرت أحداث هذا الحدث الرياضي على ملاعب المؤسسة،  بحضور المسؤولة الأولى على المؤسسة، السيدة “كوادالوب كارمونة”، والتي حرصت على الاهتمام بكل صغيرة وكبيرة بالإضافة إلى مديرها حسن بارا، وسهر على الإعداد وتطبيق برنامجه الكامل مجموعة من الأستاذات والأساتذة نخبة من الأساتذة الاكفاء .

و تنافس المشاركون الذين وزعوا إلى فرق بأسماء ذات دلالات في أنواع رياضية مختلفة حيث بدى الحماس واضحاً على التلاميذ الذين اجتهدوا لم كل على حسب طاقته على اعتبار ان كل المسابقات كانت نتائجها شكلية والاهم منها هو خلق روح المنافسة الشريفة بينهم وتعلم مجموعة من القيم السامية التي تسعى المؤسسة إلى ترسيخها  لدى المتعلمين.

وفي التفاتة مميزة خصصت اللجنة المنظمة لهذا الحدث الرياضي مسابقة خاصة لآباء وأولياء التلاميذ الذي استحسنوا الفكرة فيما تحول التلاميذ إلى جمهور كل يساند أبويه في مشهد أضفى على تلك الصبيحة أجواء حميمية ستظل راسخة في أدهان كل من شارك فيه خاصة لؤلائك الأطفال براعم المستقبل.

و اختتم هذا الحدث، حيث تم توزيع الميداليات على كل التلاميذ الذين شاركو بدون استثناء في عملية أشرفت عليها إدارة المؤسسة.

IMG-20180514-WA0009

IMG-20180513-WA0169

IMG-20180513-WA0174

You might also like More from author