الرجاء يتعادل للمرة الثانية في مجموعات الكونفدرالية الإفريقية

سقط فريق الرجاء البيضاوي، اليوم الأربعاء، في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية).

وفشل الرجاء في الحفاظ على تقدمه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليقتنص مضيفه أدوانا ستارز الغاني التعادل في الوقت القاتل، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى للبطولة القارية.

تقدم الرجاء بهدف محمود بنحليب في الدقيقة 11، وعاد أصحاب الأرض بالتعادل بعدها في الدقيقة 20 عن طريق أوبا إيكاما، وعاد الكونغولي ليما مابيدي ليتقدم للفريق المغربي بهدف ثانٍ في الدقيقة 39 من زمن اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف.

وفي الشوط الثاني، عاد الفريق الغاني للتعادل من جديد بهدف عن طريق كاب أمانكوا في الدقيقة 49، إلا أن بنحليب كان له رأي أخر وتقدم من جديد للرجاء في الدقيقة 61 من زمن المباراة.

وفي الوقت الذي ظن الجميع أن المباراة انتهت لصالح الرجاء تمكن الفريق الغاني من تسجيل هدف قاتل عن طريق ناثانيل أساموا في الدقيقة 90+5، ليقتنص التعادل ونقطة واحدة.

وفي نفس الجولة للمجموعة، قلب فيتا كلوب الكونغولي تأخره بهدف أمام ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري لفوز بثلاثة.

تقدم أسيم بهدف عن طريق غباغنون من ركلة جزاء في الدقيقة 19، وعاد فيتا كلوب بثلاثية عبر إيمانويل نغوديكاما (هدفين) ونيلسون مونغانغا في الدقائق 48 و58 و71 من زمن المباراة.

بذلك، تصدر فيتا المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما تجمد رصيد أسيك عند 3 نقاط في المركز الثاني، ويحتل الرجاء المركز الثالث برصيد نقطتين، وأدوانا الرابع بنقطة وحيدة.

You might also like More from author