نانت يعلن رحيل رانييري في نهاية الموسم

أعلن نادي نانت الفرنسي لكرة القدم رسميا الخميس ان مدرب فريقه الايطالي كلاوديو رانييري لن يستمر في منصبه الموسم المقبل.

وقال رئيس النادي فالديمار كيتا في بيان “قرر النادي والمدرب الافتراق باتفاق مشترك. اننا نشكر كلاوديو رانييري وافراد جهازه على كل العمل الذي قاموا به هذا الموسم، ونتمنى لهم الكثير من النجاح في مشاريعهم المقبلة”.

من جهته، قال رانييري ايضا في البيان ذاته “كانت الامور جيدة بالنسبة لي هنا معكم، آمل ان يواصل نانت التقدم”.

وكان رانييري المح الى رحيله عن النادي اذ قال مساء الثلاثاء خلال لقاء نظمه نانت مع شركائه “كنت سعيدا بالوجود معكم. اتمنى الافضل لنانت”.

وردا على ذلك قال كيتا، رجل الاعمال الفرنسي-البولندي مساء الاربعاء لراديو مونتي كارلو على هامش اجتماع حول مشروع الاستاد الجديد للنادي “لا يمكننا اخفاء اي شيء عنكم”.

وتابع “مساء امس (الثلاثاء) عقدنا لقاء مع الرعاة، المح (رانييري) لهم وشكر الجميع. يجب ان نشكره على العمل الذي قام به، لم يكن الامر سهلا، هناك ندم، ولكن هذه هي الحياة، ولن نفترق على خلاف”.

وكان رانييري تولى تدريب نانت الصيف الماضي بعد نجاحه في قيادة ليستر سيتي الى لقب الدوري الانكليزي الممتاز للمرة الاولى في تاريخه قبل عامين.

شغل نانت تحت اشراف رانييري المركز الخامس في بطولة فرنسا فترة طويلة ما عزز آماله بالمشاركة الاوروبية في الموسم المقبل، معولا على اسلوب دفاعي، لكنه يحتل حاليا المركز العاشر.

ويستضيف نانت السبت ستراسبورغ في المرحلة الثامنة والثلاثين الاخيرة من البطولة.

ويطرح الاعلام الفرنسي عددا من الاسماء لخلافة رانييري كجوسلان غورفينيك مدرب غانغان وبوردو السابق وجيرار لوبيز سيغو مدرب فريق الاحتياط السابق في برشلونة الاسباني.

You might also like More from author