فارق الأهداف عن الاتحاد السكندري يحرم الفتح الرباطي من مواصلة التقدم في البطولة العربية للأندية

حسم فريق الاتحاد السكندري المصري، اليوم الخميس، بطاقة العبور إلى دور الـ 32 للبطولة العربية للأندية لكرة القدم ليواجه الترجي الرياضي التونسي.

ولعب فارق الأهداف دورًا في تأهل الاتحاد السكندري متفوقًا على الفتح الرباطي بعد تساوي كل منهما في نفس الرصيد من النقاط.

وأمطر الاتحاد السكندري مرمى أساس تيليكوم الجيبوتي بثمانية أهداف نظيفة في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية المؤهلة إلى دور الـ32 للبطولة العربية للأندية.

وأحرز أهداف الاتحاد السكندري، الإيفواري رزاق سيسيه (هدفين) في الدقيقتين 5 و17، والغاني إيمانويل باناهيني في الدقيقة 42، ومحمد جدو (هاتريك) في الدقائق 53 و83 و90، وأحمد كابوريا ومحمد عبد المجيد في الدقيقتين 81 و82.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، اكتسح الفتح الرباطي نظيره السالمية الكويتي بخمسة أهداف نظيفة.

وأحرز أهداف الفتح الرباطي، نوفل الزرهوني وأيوب سكومة والإيفواري لمين دياكيتي وربيع حريمات ومحمد بادموسي في الدقائق 41 و45 و50 و79 و90.

بذلك، يتصدر الاتحاد السكندري ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن الفتح الرباطي، يليه السالمية برصيد 3 نقاط، وأخيرًا أساس تيليكوم بلا رصيد من النقاط.

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، تم تقسيم الفرق الثمانية إلى مجموعتين تضم كل منها 4 فرق وأقيمت فعالياتها على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة السعودية، وتأهل متصدرا المجموعتين إلى دور الـ 32 للبطولة، وهما النجمة اللبناني والاتحاد السكندري. –

You might also like More from author