ستوك يضم ايتيبو لاعب وسط نيجيريا المشارك في كأس العالم

(رويترز) – أعلن ستوك سيتي المنافس في دوري الدرجة الثانية الانجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين إنه ضم لاعب الوسط الدولي النيجيري أوجينيكارو بيتر إيتيبو لمدة خمسة أعوام قادما من فيرينسي البرتغالي.

وسيشارك إيتيبو (22 عاما) مع منتخب بلاده في كأس العالم هذا الشهر في روسيا وهو أول لاعب يتعاقد معه ستوك سيتي في الموسم الجديد في صفقة بلغت قيمتها 7.2 مليون يورو (8.50 مليون دولار).

وقال توني سكولز المدير التنفيذي لموقع النادي على الإنترنت ”أنا سعيد حقا لأنه نظر لأبعد من موقفنا الحالي في الدوري وأدرك قيمة النادي مفضلا الانضمام إليه عن أندية أخرى في الدوري الانجليزي الممتاز والدوري الألماني“.

وهبط ستوك سيتي لدوري الدرجة الثانية بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز 19. وأنهى النادي الارتباط بالتراضي مع المدرب بول لامبرت وعين جاري رويت مدربا جديدا الشهر الماضي.

وقال رويت ”إيتيبو لاعب وسط يتميز بالحركة ومفعم بالطاقة ولعب في أندية بدوري الدرجة الأولى في إسبانيا والبرتغال كما أنه سيشارك بالطبع مع نيجيريا في كأس العالم ما سيمنحه خبرة متميزة للغاية“.

وانضم إيتيبو، الذي شارك في 14 مباراة مع منتخب نيجيريا، إلى فيرينسي المنتمي للدوري البرتغالي الممتاز في 2016 ولعب 45 مباراة سجل خلالها سبعة أهداف.

You might also like More from author