المنتخب الوطني ينتقل إلى سان بطرسبورغ تأهبأ لملاقاة نظيره الإيراني

وصلت بعثة المنتخب الوطني لمدينة سان بطرسبورغ الروسية على الساعة الخامسة والربع عصرا بالتوقيت المحلي، يومه الأربعاء 13 يونيو 2018، بعد رحلة خاصة دامت ساعتين انطلاقا من مطار مدينة فورونيج.
وكان المنتخب الوطني قد غادر مقر إقامته بفورونيج، متوجها إلى مدينة سان بطرسبورغ استعدادا لخوض مباراته أمام منتخب إيران بعد غد الجمعة برسم نهائيات كأس العالم فيفا روسيا 2018.

وكانت العناصر الوطنية قد خاضت آخر حصة تدريبية لها بمدينة فورونيج صباح يومه الأربعاء 13 يونيو 2018. وذلك بحضور مشجعي الأسود وبمتابعة من ممثلي وسائل الإعلام الوطنية والدولية المعتمدة من طرف الفيفا.

IMG-20180613-WA0021
ورغم هطول أمطار غزيرة على ملعب شايكا؛ مقر تداريب النخبة؛ إلا أن الجمهور الذي حضر الحصة لم يتوان عن تقديم الدعم والمساندة للعناصر الوطنية. هذه الحصة التي تميزت بتفاعل كبير بين محبي المنتخب واللاعبين وحظيت بتغطية إعلامية خاصة.

IMG-20180613-WA0022
تداريب اليوم، كانت هي الأخيرة في برنامج الأسود قبل التوجه إلى مدينة سان بطرسبورغ؛ في الثالثة عصرا بالتوقيت المحلي؛ والتي ستحتضن الجمعة المقبل المواجهة الأولى للمنتخب الوطني والتي ستجمعه بمنتخب إيران برسم نهائيات كأس العالم روسيا 2018(المجموعة الثانية).
وفي برنامج غد الخميس، سيعقد كل من الناخب الوطني  هيرفي رونار وعميد المنتخب الوطني مهدي بنعطية لقاء صحافيا بقاعة الندوات بملعب سان بطرسبورغ، وذلك انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي، تليه حصة تدريبية رسمية بنفس الملعب مفتوحة لمدة خمسة عشر دقيقة الأولى لأخد الصور.

You might also like More from author