أمين حارث يتسبب في حادثة سير مميتة بمراكش

فتحت المصالح الأمنية لمدينة مراكش تحقيقا معمقا مع الدولي المغربي ونجم فريق شالكه الألماني، أمين حارث، على خلفية حادثة سير وقعت الليلة الماضية، وأسفرت عن مصرع أحد الأشخاص. وبحسب مصادر جيدة فالتحريات الأولى أكدت أن لاعب الاسو، البالغ من العمر 20 عاما، هو الذي تسبب في هذا الحادث، الذي أدى إلى مصرع شخص في عقده الثالث.  ولفت إلى أن التحقيق مع  حارث  سيتم خلال وجوده في حالة سراح، مع حجز جواز سفره ورخصة قيادته.

وخلال الساعات الماضية، تحدثت العديد من التقارير الإعلامية المغربية عن أن شقيق اللاعب الأصغر، البالغ من العمر 14 سنة، والذي ليست لديه على رخصة قيادة، هو الذي تسبب في الحادث، غير أن أمن مدينة مراكش، نفى هذه الأنباء، وأكد أن اللاعب نفسه هو الذي كان يقود السيارة.

وأشار المسؤول -الذي رفض الكشف عن اسمه لأسباب إدارية- إلى أن النيابة العامة أمرت بالاحتفاظ بجواز سفر اللاعب، والتحقيق معه في حالة سراح، إلى حين إتمام البحث المنجز في القضية.

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة  بيلد الألمانية، أن نادي شالكه الألماني،  لم يتوصل بعد إلى أي تفاصيل بخصوص هذه الواقعة  التي باتت تثير الجدل في المغرب وألمانيا.

وذكرت الصحيفة أن  النادي سيقوم بإصدار بيان رسمي، بخصوص هذا الأمر بعد معرفته تفاصيل الحادث

ويعد أمين حارث من أهم الركائز الأساسية للمنتخب المغربي، وشارك في المباراة الأولى لأسود الأطلس، أمام إيران بمونديال روسيا الذي غادره المغرب من الدور الأول، كما أنه توج هذا الموسم، بلقب أحسن لاعب ناشئ في الدوري الألماني الممتاز.

You might also like More from author