الأهلي المصري يشترط الحصول على 10 ملايين يورو للتخلي عن ازارو لهيبي فورتشن الصيني

 وافق الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق الأهلي المصري، الثلاثاء، على بيع مهاجم الفريق وهداف الدوري المحلي عن الموسم المنقضي الدولي المغربي وليد ازارو لفريق هيبي فورتشن الصيني.

وتلقي محمد فضل، مدير التعاقدات بفريق الأهلي المصري، اتصالًا هاتفيًا من مسئولي فريق هيبي فورتشن، جاء فيه رغبتهم في شراء عقد الدولي المغربي وليد أزارو مقابل 8 ملايين يورو فقط.

في الوقت الذي اشترطت فيه إدارة الفريق المصري في خطابها للفريق الصيني الحصول على 10 ملايين يورو كانلة، نظير الاستغناء عن خدمات هداف الدوري المصري الموسم الماضي ب18 هدف.

ووفقًا لموقع النادي الاليكتروني، “وافق كارتيرون وجهازه الفني على رحيل أزارو للنادي الصيني، وهو ما أبلغ به محمد يوسف مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة للجنة الكرة”.

وأضاف، “استعرضت اللجنة العرض المالي المقدم من هيبي فورتشن، الذي جاء فيه شراء اللاعب بـ 8 ملايين يورو في البداية، ثم قام برفع العرض المالي إلى 9.5 مليون يورو، وانتهت اللجنة أن بيع اللاعب لن يقل عن 10 ملايين يورو، وأرسلت خطابًا إلى النادي الصيني، تخطره فيه بالمبلغ المطلوب”.

وتابع النادي، “تلقي محمد فضل، مدير التعاقدات بالأهلي اتصالًا هاتفيًا من مسؤلي هيبي فورتشن، جاء فيه رغبتهم في شراء أزارو مقابل 8 ملايين يورو فقط، في الوقت الذي اشترطت فيه إدارة الأهلي في خطابها للنادي الصيني الحصول على 10 ملايين يورو”.

وشدد النادي، أنه نظير الاستغناء عن اللاعب، يتمسك بالحصول على مبلغ 10 ملايين يورو”.

أزارو (23 عامًا)، حصل على لقب هداف الدوري المصري مع الأهلي الموسم المنقضي وهو أول موسم له مع الفريق بإحرازه 18 هدفًا، كما تألق قبلها مع الدفاع الحسني الجديدي وأحرز معه 30 هدفًا في 66 مباراة، ولعب لمنتخب المغرب 5 مباريات فقط.

You might also like More from author