6 مليون دولار تقرب أيوب العكبي من الدوري الصيني

أقترب مرة أخري أيوب الكعبي لاعب فريق نهضة بركان من الانضمام إلى الدوري الصيني بعد رفع العرض المقابل المقدم ل 6 مليون دولار من أجل أقناع إدارة الفريق البركاني بالسماح للاعب بالرحيل في فترة الانتقالات الصفية الحالية .

وتفوق العرض الصيني أمام سيل العروض التي توصل بها هداف كاس أمم إفريقيا للاعبين المحليين الأخير ومن أبرزها عرض الزمالك المصري وألافيس الإسباني وعرض بلجيكي وآخر من الدوري المكسيكي.

كشف بلال نظير، وكيل اللاعبين والمفوض من الزمالك لإنهاء صفقة الكعبي مهاجم ، أن تواجده في المغرب كان من أجل حضور الحفل الذي خصصته إدارة فريق الدفاع الحسنى الجديدي للاعب حميد أحداد، الذي انتقل إلى القلعة الزمالك.

وأضاف بلال نظير، في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، “أثناء تواجدنا في المغرب تحدث معنا مرتضى منصور، رئيس الزمالك، وطلب منا التفاوض مع أيوب الكعبي، وهو ما حدث بالفعل”.

وأكمل: “تفاوضنا مع مسئولو نهضة بركان ووصلنا لمراحل متقدمة وتفوقنا على فريق ألافيس الإسباني ونادي بلجيكي أخر، وكنا قريبين من ضم اللاعب، حتى جاء عرضا صينيا بمبالغ مالية كبيرة للغاية للاعب والنادي”.

وتألق الكعبي رفقة نهضة بركان والمنتخب المحلي ما قاده إلى الالتحاق بالمنتخب الوطني الأول، وشارك رفقة الأسود في نهائيات كأس العالم المقام حاليا في روسيا.

You might also like More from author