ريال مدريد: النادي سيظل دائما بيتا لرونالدو

 (رويترز) – ثمن ريال مدريد في بيان اليوم الثلاثاء مشوار كريستيانو رونالدو مع العملاق الاسباني بعدما انتقل الدولي البرتغالي إلى يوفنتوس بطل إيطاليا منهيا تسع سنوات في مدريد.

وقال ريال بموقعه على الانترنت “يعلن ريال مدريد موافقته على انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس بناء على طلب اللاعب ورغبته”.

وتابع “نتقدم بالشكر والعرفان للاعب الذي أثبت انه الأفضل في العالم وساعد في كتابة واحد من أروع الفصول في تاريخ النادي وكرة القدم العالمية.

“إضافة إلى كل الألقاب والمباريات التي فاز بها خلال تسع سنوات معنا كان كريستيانو رونالدو دائما مثلا يحتذى في الالتزام والعمل الجاد والتحلي بالمسؤولية والموهبة والرغبة الدائمة في التفوق على نفسه.

“كما أصبح الهداف التاريخي لريال مدريد برصيد 451 هدفا في 438 مباراة. وحصد إجمالا 16 لقبا من بينهم أربعة ألقاب لدوري الأبطال منها ثلاثة متتالية وأربعة ألقاب في آخر خمسة مواسم.

“على المستوى الشخصي وبقميص ريال مدريد فاز كريستيانو بجائزة الكرة الذهبية أربع مرات وجائزة الأفضل من الفيفا مرتين وثلاث مرات بالحذاء الذهبي الأوروبي إضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى.

“بالنسبة لريال مدريد سيظل كريستيانو رونالدو دائما واحدا من رموز النادي الكبيرة وملهما للأجيال القادمة. سيظل ريال مدريد بيتا لرونالدو”.

You might also like More from author