جامعة الكرة تكشف عن موعد ومكان إجراء مبارتي نصف نهائي كأس العرش

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يومه الإثنين 08 أكتوبر، عن تاريخ و مكان إجراء مباريات الدور النصف نهائي من مسابقة كأس العرش للموسم الرياضي.

وحددت الجامعة اليوم الثاني من شهر نونبر القادم موعدا لإجراء مباراة النصف نهائي الأول بين فريق الرجاء البيضاوي ووداد فاس و ذلك بملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة الخامسة مساءا.

فيما سيكون ملعب فاس الكبير مسرحا للمباراة الثانية بين الوداد البيضاوي و نهضة بركان في نفس التاريخ، لكن على ، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.

وتأهل الوداد الرياضي لدور النصف بعبوره لفريق أولمبيك أسفي، فيما جاء تأهل نهضة بركان على حساب فريق الدفاع الحسني الجديدي.

بالمقابل تأهل فريق الرجاء الرياضي على حساب سريع واد زم، فيما كان وداد فاس أول المتأهلين على حساب سطاد المغربي.

والأكيد ان مبارتي نصف نهائي كاس العرش ستكون حارقة على اعتبار أنها مفتاح للتواجد في المشهد الختامي الذي يعد طموح كل الفرق منذ صافرة أولى المباريات الاقصائية للمسابقة الغالية.

وعلى الرغم من ان الترشيحات تصب في مصلحتي فريقي الدار البيضاء الوداد والرجاء لعبور نهضة بركان وداد فاس على اعتبار أنهما سبق لهما التتويج بلقب الكأس في عديد المناسبات وأيضا للمستوى الذي أظهراه في آخر المباريات إلا ان مباريات هذه المسابقة تأتي أحيانا عكس التوقعات بديل سيل المفاجئات التي شهدتها الأدوار الاقصائية الأولى من قبيل خروج الجيش الملكي سيد هذه البطولة مبكرا وأيضا فشل بطل البطولة الاحترافية للموسم الفارط اتحاد طنجة في بلوغ ادوار متقدمة تعكس المستوى الذي قدمه العام الماضي.

ومن جهتهما يتطلع نهضة بركان والوداد الفاسي إلى خلق المفاجأ والتأهل إلى النهائي على آمل تحقيق أولى ألقابهما على المستوى المحلي وهو طموح مشروع سيزيد من حلاوة اللقاءين بدون شك.

وستجري مباراة النهاية يوم 18 نونبر المقبل كما جرت به العادة في المواسم السابقة.

ويحمل فريق الرجاء لقب النسخة الأخيرة، ويعد الجيش الملكي أكثر الفرق تتويجًا باللقب بـ 11 مرة، ومن بعده الوداد بـ 9 ألقاب.

You might also like More from author