زياش يقود اجاكس لسحق هيرينفين ببرباعية نظيفة

بعودته للملاعب بعد التعافي من الاصابة التي ألمت به وحرمته من تدعيم صفوف المنتخب الوطني خلال مبارتي الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، عادل الدولي المغربي للعب وساهم بشكل كبير في الفوز العريض الذي حققه فريقه أجاكس امستردام، اليوم السبت، حينما سحق مضيفه هيرينفين برباعية نظيفة في الجولة التاسعة الدوري الهولندي لكرة القدم  ليواصل مطاردته لإيندهوفن على قمة ترتيب المسابقة.

وتغلب أجاكس على بذلك، ارتفع رصيد أياكس إلى 22 نقطة بفارق خمس نقاط خلف إيندهوفن المتصدر، بينما تجمد رصيد هيرينفين عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر.

أنهى أياكس الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدفين دون رد سجلهما الدنماركي لاسه شوني والدولي المغربي حكيم زياش في الدقيقتين 3 و42.

وأضاف الضيوف الهدفين الثالث والرابع عن طريق الصربي دوشان تاديتش من ضربة جزاء والدنماركي كاسبر دولبيرغ في الدقيقتين 52 و56.

وفي مباراة ثانية، تغلب أوتريخت على ضيفه ألكمار بهدفين لهدف، ليرتفع رصيد الأول إلى 12 نقطة في المركز الثامن، بفارق الأهداف خلف الأخير.

سجل ثنائية أوتريخت، أوربي إيمانويلسون وريكاردو فان راين بالخطأ في مرماه في الدقيقتين 36 و88، بينما جاء هدف ألكمار الوحيد عبر النرويجي بيورن جونسون في الدقيقة الثانية.

You might also like More from author