بتيس يصعق ميلان وفوز صعب لارسنال على سبورتينغ لشبونة في الدوري الأوروبي

تلقى فريق آي سي ميلان الإيطالي، اليوم الخميس، الهزيمة الأولى له في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.
وخسر اي سي ميلان، من ضيفه ريال بيتيس الإسباني، بهدف لهدفين، في الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من البطولة القارية.
جاءت ثنائية بيتيس عبر أنتونيو سانابريا، والأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو، في الدقيقتين 30 و54، بينما جاء هدف ميلان الوحيد عن طريق باتريك كوتروني، في الدقيقة 83.
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تغلب أولمبياكوس اليوناني، على مضيفه أف 91 ديديلانجي، بطل لوكسمبورغ بهدفين دون رد سجلهما فاسيليوس توروسيديس و كونستانتينوس فورتونيس في الدقيقتين 66 و81.
بذلك، يتصدر ريال بيتيس الترتيب برصيد 7 نقاط بفارق نقطة عن اي سي ميلان، وجاء أولمبياكوس ثالثًا برصيد 4 نقاط، وأخيرًا ديديلانجي بلا رصيد من النقاط.

وعن المجموعة الخامسة نجا فريق أرسنال الإنجليزي، الخميس، من فخ مضيفه سبورتنغ لشبونة البرتغالي، وتغلب عليه بهدف نظيف.
ويدين أرسنال، بالفضل في تحقيق الفوز، والثلاث نقاط إلى داني ويلبك، الذي أحرز هدف الانتصار في الدقيقة 78.
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، فاز فورسكلا بولتافا الأوكراني، على مضيفه كارباغ اغدام، بطل أذربيجان بهدف نظيف سجله فلاديسلاف كولاش، في الدقيقة 48.
بذلك، يتصدر أرسنال، الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن سبورتنغ لشبونة، وجاء فورسكلا بولتافا، ثالثًا برصيد 3 نقاط، وأخيرًا كارباغ اغدام، بلا رصيد من النقاط. وفي المجموعة الثانية خسر فريق سيلتيك الاسكتلندي، من مضيفه لايبزيغ الألماني بهدفين دون رد.
وضمن المجموعة ذاتها، تغلب ريد بول سالزبورغ النمساوي على ضيفه روزنبورغ النرويجي بثلاثية نظيفة.
بذلك، يتصدر ريد بول سالزبورغ، الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن لايبزيغ، وجاء سيلتيك ثالثًا برصيد 3 نقاط، وأخيرًا روزنبورغ، بلا رصيد من النقاط.
وفي المجموعة الأولى، تغلب زيوريخ السويسري، على ضيفه باير ليفركوزن الألماني، بثلاثة أهداف لهدفين، بينما تعادل أيك لارنكا القبرصي، مع لودوجوريتس رازجراد البلغاري، بهدف لكل منهما.
بذلك، يتصدر زيوريخ، الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن باير ليفركوزن، وجاء لودوجوريتس رازجراد، ثالثًا برصيد نقطة بفارق الأهداف عن أيك لارنكا.
وفي المجموعة الثالثة، فاز زينيت سان بطرسبورغ الروسي، على ضيفه بوردو الفرنسي، بهدفين لهدف، وسلافيا براغ التشيكي على مضيفه كوبنهاغن الدنماركي بهدف دون رد.
بذلك، يتصدر زينيت الترتيب برصيد 7 نقاط بفارق نقطة عن صلافيا براغ، وجاء كوبنهاغن ثالثًا برصيد 4 نقاط، وأخيرًا بوردو بلا رصيد من النقاط.

You might also like More from author